أصغر شيف إماراتية تُساهم في إطلاق تجربة جديدة للحوم المميزة في كارفور

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة

أعلنت كارفور، الذي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع الشيف الإماراتيّة عائشة العبيدلي، لإعداد وتقديم مجموعة مختارة من الوصفات المبتكرة. وتتطلع كارفور، من خلال الاعتماد على أفضل المكونات من قسم اللحوم الجديد في “مول الإمارات”، إلى تشجيع الإبداع في مجال فنون الطهي، وفي الوقت نفسه تعزيز عروض الأطعمة الشهية والفاخرة والمصنوعة يدوياً. وتهدف هذه الشراكة مع عائشة العبيدلي، الحاصلة على لقب أصغر شيف إماراتي، إلى إطلاق مجموعة كارفور الجديدة من اللحوم عالية الجودة على مستوى المنطقة من خلال إعدادها أشهر وألذّ الأطباق التي تلبي وتلائم المذاق الإماراتي.

تمثل هذه المجموعة الجديدة، خطوة أساسية في مجال خدمة ورضا العملاء من حيث تنوع الخيارات والجودة، حيث تتألف من 40 نوعاً من المنتجات المميزة من الأنجوس الجاف، لحم الواجيو، والأنجوس الأسود، والأنجوس الياباني. وتم توريد جميع هذه المنتجات وفقاً لمعايير كارفور الرائدة. وقامت الشيف عائشة بإعداد وصفتين، تتضمن شرائح اللحم الجاف المعتّق ولحم الواجيو المشوي اللذيذ. وستتوفّر هاتين الوصفتين على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشيف عائشة وكارفور، حيث يمكن متابعتها والحصول على الإرشادات والإلهام لإعداد أطباق فريدة من نوعها.

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “انطلاقاً من موقعنا الرائد في مجال البيع بالتجزئة، لطالما سعينا إلى تقديم نكهات وأطعمة جديدة ومبتكرة لارضاء شهية عملائنا من جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نتعاون مع أصغر طاهية إماراتيّة، حيث نطلق أول تجربة فاخرة في مجال الأطباق الخاصة باللحوم في “مول الإمارات”. وتتميز الوصفات التي إبتكرتها الشيف الموهوبة عائشة، بأنها سهلة ويمكن إعدادها في المنزل، الأمر الذي من شأنه تشجيع عملائنا على تجربة أطباق جديدة باستخدام منتجات فاخرة. ويشكل هذا التعاون خطوة مهمّة بالنسبة لنا، في إطار سعينا لإثراء مجتمع الإمارات المزدهر وجمع الناس من خلال النكهات والمذاقات المتنوعة والشهية والفريدة من نوعها”.

وعلقت عائشة العبيدلي، أصغر شيف إماراتي، على هذه الشّراكة مع كارفور قائلة: “يسعدني أنه أُتيحت لي هذه الفرصة وجرى اختياري للتعاون مع كارفور ومشاركة حبي للطهي مع جمهور أكبر وأوسع نطاقاً في الإمارات العربية المتحدة. وآمل من خلال هذه الشراكة، إلى جمع الناس معاً من خلال الطعام، وأن نُشكل مصدر إلهام للآخرين لاختبار قدراتهم وإبداعاتهم في المطبخ باستخدام أفضل المكونات العالية الجودة”.

يكتسب الاتجاه السائد نحو اعتماد اللحوم الجافة المعتّقة، حالياً إقبالاً ورواجاً أكبر من أي وقتٍ مضى في مشهد المأكولات في الإمارات العربية المتحدة، حيث يبتعد عن التصنيف الذي كان سائداً باعتباره سوقاً متخصصة. ويتميز باعتباره ليس فقط خياراً متكرراً للّحوم بين الطهاة المشهورين في المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، بل اكتسب رواجاً بين محبّي اللحوم الذين يستمتعون بالمذاق الفريد من نوعه للحوم الجافة المعتّقة. وتُعتبر عملية إعداد اللّحوم الجافّة، عمليّة دقيقة تتضمن مراحل من المراقبة لضمان عدم تعفن وتحلل المنتجات التي يتّم تصنيعها. وتستخدم هذه الطريقة، التي تُعتبر واحدة من أقدم الطرق في العالم، للإرتقاء بجودة اللحوم من خلال جعلها أكثر طراوة وتتمتع بنكهات مميزة.

لمشاهدة سلسلة الفيديوهات لوصفات كارفور وشيف عائشة، يرجى زيارة صفحات كارفور على انستغرام، وفيسبوك ويوتيوب.