طريقة تحضير القهوة للتخلص من الهالات السوداء

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

أشارت بعض الدراسات، إلى تأثير القهوة سريعة التحضير، على تقليل الهالات والالتهابات المرتبطة بالهالات السوداء، عند تحضيرها ووضعها موضعيًا، وفي السطور التالية، ننشر طريقة تحضير القهوة للتخلص من الهالات السوداء .

القهوة والهالات السوداء

يمكنك تحضير “ماسك القهوة سريعة التحضيرة والصبار”، للتخلص من الهالات السوداء وترطيب المنطقة تحت العين، لاحتواء الصبار على خصائص مرطبة.

المكونات

كل ما تحتاجينه لتحضير ماسك القهوة للتخلص من تلك الهالات، هو “ملعقة كبيرة من القهوة سريعة التحضير، ملعقة صغيرة من الصبار، وعاء للخلط”.

طريقة تحضير القهوة للتخلص من الهالات السوداء

أولا عليكي بمزج المكونات السابقة في الوعاء للحصول على قوام يشبه المعجون، ثم قومي بوضعه على منطقة تحت العين، واحرصي على تجنب دخوله إلى عينيك، ثم اتركيه لمدة ربع ساعة تقريبًا، بعدها قومي بتنظيف وجهك بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذا القناع 3 مرات يوميًا.

 

كنك تحضير القهوة للتخلص من تلك الهالات، بطريقة أخرى عن طريق مزج القهوة مع الحليب، وهو قناع مفيد للتخلص من الهالات السوداء، وتفتيح البشرة.

المكونات

لتحضير قناع القهوة سريعة التحضير والحليب، تحتاجين إلى: “ملعقة كبيرة من القهوة سريعة التحضير.
ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، ووعاء للخلط وربع كوب من الماء.

طريقة التحضير

قومي بخلط المكونات للحصول على قوام مناسب للفرد، ضعي المعجون الناتج على وجهك برفق بمنطقة تحت العينين، وتجنبي ملامسته للعين، ثم اتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا، وقومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج كرري استخدام تلك الوصفة يوميًا لمدة أسبوع.

طريقة تحضير قناع القهوة سريعة التحضير وزيت الهند

هذا القناع يعد بمثابة “مقشر طبيعي”، إذ يساعد في تقشير الجلد الميت وتحسين الدورة الدموية، وبالتالي يعالج الهالات السوداء.

للتحضر تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من القوة سريعة التحضير، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل، ثم اخلطي تلك المكونات في وعاء، للحصول على خليط متماسك، وكرري طريقة الاستخدام السابقة.

لكن بعد جفاف المعجون هذه المرة، قبل غسله، عليكي تدليك برفق وبحركات دائرية لبضعة دقائق، وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

المصدر: سفن اي نيوز