تحتفل ريبس الإمارات بالذكرى العاشرة لإطلاق جوائز التميز في صناعة اللياقة البدنية في دولة الإمارات

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

ADS

انفوغراف

يستقبل سجل محترفي التمرين (ريبس الإمارات) الآن بطلبات الحصول على جوائز REPs Industry 2023، وهو حدث خاص للاحتفال بالتميز في قطاع اللياقة البدنية في الإمارات.

يتم استضافة الحدث بالاشتراك مع مجلس دبي الرياضي، الشريك الرسمي للحدث، وسيتم الإعلان عن الفائزين في كل فئة من فئات الجوائز في حفل عشاء سيقام يوم 9 فبراير 2023، بالإضافة إلى تكريم الأفراد والشركات لمساهماتهم في صناعة الصحة واللياقة البدنية في الإمارات، وستكون هذه الجوائز بمناسبة الذكرى العاشرة لـتأسيس ريبس الإمارات.

تم إقامة الحدث لتكريم أولئك الذين يمثلون أفضل الممارسات وتجربة العملاء الاستثنائية، كما ستوفر الجوائز منصة لـ ريبس الإمارات وشركائها لتعزيز النشاط البدني في جميع أنحاء الإمارات.

وبهذه المناسبة علق ناصر التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة ريبس الإمارات قائلاً: “يسعدنا أن نفتح باب الترشيحات لجوائز REPs Industry 2023 والتي ستوفر فرصة للاحتفال بالإنجازات المذهلة التي حققها متخصصو الصحة واللياقة البدنية في جميع أنحاء الإمارات، كما أننا بغاية الامتنان والتقدير لمجلس دبي الرياضي الذي كان داعمًا طوال عملية التخطيط والتسليم”.

ستتضمن جوائز REPs Industry 2023 مجموعة مختارة من فئات الأفراد والمرافق والمنشآت الرياضية والأعمال والمبادرات، حيث سيتم تقديم الجوائز الفردية إلى المدرب الشخصي الفائز ومدرب التحول ومدرب التمرين الجماعي ومدرب البيلاتيس ومدرب اليوجا  ومدير اللياقة البدنية والمدير العام ، والمربي ، والبطل المجهول والمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما تغطي فئات المرافق والمنشآت فرق استقبال الخبرات واستوديوهات اليوجا واستوديوهات البيلاتيس واستوديوهات البوتيك وصالات رياضية للسيدات ونوادي اللياقة البدنية الصغيرة والكبيرة، كما سيتم منح جوائز الأعمال والمبادرات لأفضل فئة لياقة جماعية وأفضل استخدام للتكنولوجيا في صالة الألعاب الرياضية أو الاستوديو وأفضل فعالية للياقة البدنية لهذا العام.

وقد استدعت ريبس الإمارات العديد من قادة الصناعة البارزين للحكم على الطلبات لكل فئة جائزة، وسوف يسعى ريبس الإمارات أيضًا إلى الحصول على مساعدة القضاة الدوليين لضمان عدم وجود تضارب في المصالح على الإطلاق.

كما ستقوم اللجنة بالإضافة إلى الطلبات المكتوبة بتقييم الطلبات من خلال مجموعة من التحكيم المباشر وأنشطة “المتسوق الخفي”، حيث تم اختيار ودعوة كل قاض كخبراء في مجالات تخصصهم بناءً على معرفتهم الواسعة بالفئات المخصصة لهم.

سيبقى بات الترشيحات لجوائز REPs Industry 2023 مفتوحاً حتى 20 يناير، أي قبل أسبوع من يوم التحكيم الرسمي للحدث، حيث سيتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية في يوم 24 يناير، كما سيتم الإعلان عن الفائزين من كل فئة خلال حفل عشاء حصري سيقام في فندق العنوان سكاي فيو دبي في يوم 9 فبراير.

وفي هذا الإطار قالت كاثرين هانسون فريد، مديرة العمليات في ريبس الإمارات ورئيسة الاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمرينات (ICREPs): “لقد تلقينا بالفعل مجموعة واسعة من المشاركات عالية الجودة عبر فئات متعددة، لذا فإنه لا يسعنا الانتظار أكثر للترحيب بالمتأهلين للنهائيات في النهائي الكبير الذي سيقام في شهر فبراير لأنها ستكون ليلة مميزة لا تنسى”
المصدر : شركة شمال للعلاقات العامة