تنسيق اللون الأبيض في الملابس.. تريند صيف هذا العام

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

تنسيق اللون الأبيض في الملابس.. يعد لونا أساسيا في عالم الموضة، كما أنه تريند صيف هذا العام، وما يميز هذا اللون أنه يرمز إلى النقاء، كما أنه لون يتميز بالأناقة، رغم ذلك قد يكون تنسيق اللون الأبيض صعبًا بعض الشيء، إذ أن له درجات مختلفة تتأثر بالإضاءة والعوامل والمحيطة.

نصائح لتنسيق اللون الأبيض ببراعة:

في السطور التالية سنطلعك على كيفية تنسيق اللون الأبيض في الملابس، لتتمتعي بإطلالة جذابة متناسبة تتماشى مع تريند هذا العام.

يتميز اللون الأبيض بإمكانية ارتدائه مع كل الألوان تقريبًا، ما يجعله خيارا مميزا لمن يبحث عن إطلالة صيفية رائعة.

الدرجة المناسبة من اللون الأبيض

– تلعب البشرة دورًا في اختيار درجة اللون الأبيض، فالبشرة الفاتحة يناسبها درجات الأبيض البارد مثل الأبيض الثلجي والأبيض الفضي، أما البشرة الداكنة، فيناسبها درجات الأبيض الدافئ مثل العاجي، و البيج الفاتح.

– كذا يلعب الشعر دورًا في اختيار درجة اللون الأبيض، فالشعر الفاتح يناسبه الأبيض الناصع، أما الشعر الداكن: يناسبه الأبيض الدافئ.

– المناسبات كذلك تلعب دورها في اختيار درجة اللون فالمناسبات الرسمية يناسبها الأبيض الناصع، أما المناسبات النهارية: يناسبها الأبيض الفاتح.

الأقمشة المختلفة واللون الأبيض

القطن مثالي للملابس الصيفية و النهارية، أما الكتان فيضفي لمسة من الأناقة و الفخامة، والدانتيل يمنح مظهرًا رومانسيًا و أنثويًا، أما الجلد فيضفي لمسة عصرية وجريئة.

تنسيق اللون الأبيض

الألوان الداكنة: “الأسود والرمادي والكحلي، وغيرها”، تعطي لمسة من التباين و الأناقة، عند ارتدائها مع الألوان الزاهية: “الأحمر والأصفر والأخضر، تضفي لمسة من الحيوية و الإثارة، عند تنسيقها.
– الألوان المحايدة: منها البيج، و الرمادي الفاتح، هي ألوان تُضفي لمسة من الهدوء و التناسق.

 الإكسسوارات مع الأبيض

استخدام الإكسسوارات، ذات الألوان المعدنية مثل الذهبي، و الفضي، مع اللون الأبيض تُضفي لمسة من الفخامة، أما
استخدام الألوان الزاهية، فيضفي لمسة من الحيوية و الإثارة، واستخدام الألوان المحايدة، يضفي لمسة من الهدوء و التناسق.

نصائح إضافية لاستخدام اللون الأبيض تريند هذا الصيف

– عليكي الاهتمام بنظافة الملابس البيضاء بشكل خاص، واستخدمي منظفًا خاصًا للملابس البيضاء، وتجنبي تعريضها لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة.

المصدر: سفن اي نيوز