جي 42 أحد أفضل بيئات العمل في دولة الإمارات لعام 2022 – 2023

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت جي 42، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصولها على تصنيف معهد جريت بليس تو وورك (Great Place to Work Institute) كواحدة من أفضل بيئات العمل في المنطقة لعام 2022. وحصلت جي 42 على هذا الاعتراف المرموق بفضل التزامها وتطبيقها لأفضل الممارسات في بيئة العمل ومنحها مزايا للموظفين والتي تسهم في سعادتهم ورفاهيتهم كركيزة أساسية للشركة.

ويعتمد منح هذا التصنيف على حصد الآراء المستقلة ومجهولة الهوية من موظفي جي 42، والتي أظهر الاستطلاع من خلالها بأنّ 81% من الموظفين صوتوا للشركة على أنها مكان رائع للعمل، بينما أضاف 85% أنهم شعروا بالترحيب عندما انضموا إلى جي 42. واستطاعت الشركة تحقيق هذه النسبة الإيجابية من خلال مبادراتها المختلفة التي تركز على تعزيز بيئة عمل قائمة على الابتكار والتفاعل والتعلّم والتطوير والصحة.

يُعزى نجاح جي 42 أيضاً إلى تطوير العلامة الجديدة الذي عمل على إعادة تعريف قيم الشركة وما ترمز إليه جي 42 وطريقة تواصلها مع أعضاء الفريق والشركاء والعملاء والمجتمع الأشمل لتكون واضحة وذات مغزى. وإلى جانب تجديد ماهيتها من حيث التصميم، أدى إعادة بناء العلامة التجارية إلى توضيح طموح جي 42 بشكل أفضل والدور الذي التزمت به الشركة وموظفوها في مجال التحول الرقمي والتقدم التقني وتحسين أوضاع المجتمع.

وتعليقاً على ذلك، قال منصور المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات للمجموعة في جي 42: “تتمكن الشركات من توفير أماكن العمل الرائعة من خلال عنايتها بالأشخاص وثقافة العمل، وهذا ما يجعل جي 42 شركة متميزة. ويسعدنا حصولنا على تصنيف قائمة أفضل بيئات العمل، فهذا دليل ملموس يعترف بثقافة العمل الإيجابية لدينا ورضا الموظفين بشكل عام، الأمر الذي نعتبره مكسب كبير لـنا ولموظفينا الذين لولاهم لم يكن هذا ممكناً”.

ومن جانبها أضافت مايمي كوريان، رئيس قسم رأس المال البشري والثقافة للمجموعة لدى جي 42: “نعتبرُ موظفينا في جي 42 المحرك الأساسي للتميّز، وهذا ما يدفعنا للتركيز بشكل نشط على تعزيز تجربتهم. ونعمل باستمرار على تعزيز ثقافة جي 42 من خلال تحسين تفاعل الموظفين وتجربتهم وتطورهم واتساق جهودهم. ويُعتبر هذا التصنيف شهادةً على نجاح جهودنا في تعزيز بيئة العمل الرائعة لكافة زملائنا”.

الآن وقد أتمت عامها الخامس والعشرين، يعد تصنيف جريت بليس تو وورك شهادةً على المقاييس الشاملة لثقافة مكان العمل وممارسات إدارة المواهب. حيث يعتمد على إجراء استطلاع سري مع الموظفين لتقييم الشركة بناءً على تجاربهم الشخصية. وتستخدم القائمة نموذج الثقة الذي يتم استخدامه على نطاق عالمي كمعيار أساسي للشركات التي تعتبر مكان عمل رائع. ويحلل النموذج عوامل مختلفة بين الإدارة والموظفين تشمل المصداقية والاحترام والفخر والصداقة والإنصاف.

يتم إجراء الاستطلاعات بسرية تامة بالإضافة إلى مراجعة ممارسات الإدارة والموارد البشرية. وتمثل القوائم عدداً متنوعاً من القطاعات، والتي تشمل الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والتمويل والإعلام وتجارة التجزئة والأزياء والسلع الاستهلاكية والضيافة والرعاية الصحية والتصنيع.