رولز-رويس تكشف عن السلسلة الثانية من سيارات فانتوم العناصر الستة بالتعاون مع الفنان البريطاني العالمي ساشا جافري

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

أعلنت رولز-رويس موتور كارز عن تعاونها مع ساشا جافري، الفنان البريطاني الشهير عالمياً، لإطلاق أول مجموعة من سيارات رولز رويس تحمل سلسلة من الرموز الفنية وعلامة تجارية مشتركة بعنوان العناصر الستة.

وتمثل كل سيارة من السلسلة الثانية لسيارات فانتوم العناصر الستة تحفة فريدة تعكس الإمكانات الفنية لجافري والمهارات التصميمية لرولز-رويس، وتضم رسماً بريشة الفنان الموهوب مستوحى من أحد عناصر الطبيعة الخمسة، وهي الأرض والنار والرياح والماء والهواء إلى جانب عنصر سادس هو الإنسانية.

وتُعد هذه الخطوة الأولى من نوعها لدى العلامة البريطانية وعلى مستوى العالم، حيث تحتوي كل سيارة على رمز فني غير قابل للاستبدال مدمج ضمن حجرة تخزين القفازات. وتولى مصنع رولز-رويس بمدينة جودوود الإنجليزية إنتاج هذه السلسلة الفريدة من السيارات، التي تُعد أول سيارات تحمل علامة تجارية مشتركة، حيث تتميز كل منها بشعار رولز-رويس وشعار القلب الخاص بالفنان جافري على طول الخط الجانبي للسيارة.

وتبرز مجموعة العناصر الستة بألوان الطلاء الخارجي غير المسبوقة والتفاصيل الأنيقة داخل السيارة ولوحات التحكم التي تحمل كل منها رسماً يدوياً لجافري، إلى جانب الشعار المميز على جانب السيارة ولوحات المداس وأقراص العجلات ورموز الاستجابة السريعة ومجموعة من أفلام الرموز غير القابلة للاستبدال لاستعراض التصميم الخارجي للسيارات، فضلاً عن تمثال روح النشوة الشهير والمثبت على مقدمة غطاء المحرك فوق قاعدة دوارة.

 

ويواصل المشروع الاستثنائي مسيرة العطاء لعلامة رولز-رويس مع إطلاق باكورة أعمالها الخيرية. وتعتزم الشركة التبرع بكامل عوائد مبيعات الأعمال الفنية المتزايدة مع الزمن (المنصوص عليها في العقد الذكي على البلوك تشين) للجمعيات الخيرية على نحو دائم، بهدف جمع عشرات ملايين الدولارات خلال السنوات الخمس القادمة وما بعدها. وتم بيع جميع السيارات الستة من سلسلة فانتوم الثانية من رولز-رويس خلال خمسة أيام من الإعلان الرسمي عن إطلاق المجموعة.

 

وتخصص الشركة أكثر من مليون دولار أمريكي من عوائد بيع سيارات فانتوم الفريدة للجمعيات الخيرية مع بداية مسيرة مشاريع العلامة الخيرية. وتنشط الجمعيات الخيرية المختارة في مجالات التعليم والصحة والاستدامة والمساواة، حيث تم تقسيم التبرعات على أربع جمعيات هي بيت البركة وجرّاحي الأطفال في جنوب أفريقيا وجمعية النحّالين وهارموني هاوس.

 

وتحتوي كل سيارة من سلسلة فانتوم العناصر الستة على عنصر رقمي مدمج، إضافةً إلى إطلاق مبادرة سيارة رولز-رويس دائمة العطاء على رمز غير قابل للاستبدال. وتضمّ كل سيارة فانتوم رمزاً خاصاً غير قابل للاستبدال، إلا أن مالكي السيارات يمكنهم بيع كل رمز بشكل منفصل، حيث يتم تحويل مبلغ مالي إلى محفظة رقمية مخصصة للجمعيات الخيرية مع كل عملية بيع. كما تضم حجرة القفازات لكل سيارة من مجموعة فانتوم العناصر الستة رمز استجابة سريعة يتيح للمالكين الستّة الاطلاع على الرموز داخل السيارة.

 

وأقيمت فعالية الإعلان الرسمي عن هذه السلسلة بحضور تورستن مولر-أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز، والفنان ساشا جافري والجمعيات الخيرية المختارة ومشتري السيارات الستة.