شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” (التوكيلات) السعودية تُعلن عن خططها التوسعية في الإمارات العربية المتحدة

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

 

أعلنت شركة “التوكيلات العالمية للسيارات”، واحدة من أكبر وكلاء السيارات الموثوق بها في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أول فرع لها في امارة أبو ظبي، في يناير ٢٠٢٣، لتقديم مجموعة السيارات الفاخرة للعلامة التجارية “هونشي” لأول مرة في سوق الامارات. وقد عُينت شركة “التوكيلات” الوكيل الحصري للعلامة التجارية للسيارات الفاخرة “هونشي” Hongqi في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز “التوكيلات” بأكثر من ٧٥ عاماً من الخبرة في مجال خدمة العملاء، حيث تمثل أبرز العلامات التجارية العالمية للسيارات في المنطقة مثل مازراتي، إنفينيتي، شيفروليه، جي ام سي، ودونغفينغ، بالإضافة الى هونشي، وتمتلك شبكة قوية من الوكالات التي تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة وقطع الغيار.

وتتطلع شركة “التوكيلات” من خلال دخولها سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم منتجات وخدمات فائقة للعملاء من خلال سعيها وجهودها المتواصلة لتحقيق المزيد من التميّز والشراكات الوثيقة. بالإضافة إلى خططها التوسعية من خلال افتتاح سلسلة من الوكالات التي تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة وقطع الغيار الخاصة بها في الدولة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “التوكيلات”، المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، في معرض تعليقه على الخطط التوسعية للشركة في السوق الإماراتي: “يُشكل دخولنا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة لحظاتٍ من الفخر بالنسبة لنا، ودلالة واضحة على مدى وحجم الإنجازات والتطور الذي حققناه، وعلى نجاحنا في تعزيز مكانتنا وموقعنا باعتبارنا خيار العملاء المفضل لوكلاء السيارات. لقد كانت انطلاقتنا متواضعة من خمس وكالات فقط، ولقد عملنا على تطوير وتوسيع نطاق محفظتنا وتواجدنا وانتشارنا، ونجحنا في الوصول إلى ٤١ فرعاَ حالياً، ونهدف من خلال خططنا واستراتيجيتنا إلى مواصلة مسيرة النمو في الإمارات وخارجها. ونتطلع من خلال منشأتنا الجديدة في الإمارات العربية المتحدة إلى مواصلة توسيع نطاق مجموعة المواهب لدينا، والتي يبلغ عددها حالياً ٢٠٠٠ موظف، الأمر الذي ساهم في جعل “التوكيلات” حالياً من أكثر الشركات الموثوق بها. ونرحب بالعملاء في وكالة أبو ظبي الجديدة وسنعمل على توفير الخدمات وفق أعلى المستويات”.