طرق بسيطة للحصول على رموش ساحرة

آخر نشرة أخبار

انفوغراف

تضفي الرموش الطويلة والكثيفة سحراً خاصاً على نظرات المرأة، إذ تبرز جمال العينين وتعزز من جاذبيتها، بغض النظر عن حجم العين.

وهناك العديد من الطرق لتطويل الرموش وتكثيف شعيراتها، بعيداً عن مستحضرات التجميل والأدوية وفيما يلي أبرز هذه الطرق:

تطبيق مصل نمو الرموش

هناك الكثير من أمصال نمو الرموش ذات فعالية مثبتة. العنصر النشط في العديد من الأمصال مثل، “لاتيس هو بيماتوبروست”، الذي يطلق عليه اسم “المعيار الذهبي”، إذ ثبت في أنه يجعل الرموش تنمو لفترة أطول وأكثر سمكاً وأكثر قتامة. احرصي على تطبيقه مرتين في اليوم باستخدام فراشة ماسكرا نظيفة.

تطبيق أمصال مقوية

إذا كنت ترغبين في تجنب المواد الكيميائية، أو كنت تعانين من تهيج تجاهها، فهناك بعض الطرق الطبيعية التي قد تستحق المحاولة. منها زيت الخروع وزيت جوز الهند وجل الصبار، جميع هذه المكونات الطبيعية تساعد على تشجيع نمو الشعر عن طريق تغذية الرموش ومنع تكسرها.

تجنب استخدام أداة تجعيد الرموش

تعمل أداة تجعيد الرموش على تكسر الشعيرات
تفادي استخدام أداة تجعيد الرموش التي قد تتسبب في تلف رموشك الطبيعية أثناء إعادة النمو. بما في ذلك، الرموش الاصطناعية، إذ يتسبب الغراء في الواقع في تلف رموشك على المدى الطويل.

تطبيق زيت فيتامين “هـ”

ليس سراً أن فيتامين (هـ) يقدم فوائد جمة للشعر، نظراً لاحتوائه على مضادة للأكسدة، ما يمنع تراكم البكتيريا التي تسبب تساقط الرموش. يمكنك تطبيق زيت فيتامين “هـ” بشكل يومي عند المساء باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة. أو تناول الأطعمة الغنية بفيتامين “هـ” مثل الخضر الورقية والمكسرات والأفوكادو أو في شكل مكملات.

تمشيط الرموش

إن تمشيط رموشك بانتظام ينشط الدورة الدموية، ما يحفز نمو شعيرات جديدة. كما يفيد تمشيط الرموش بالفرشاة بعد تطبيق الزيوت المعززة لتقويتها على توزيع الزيوت الطبيعية المغذية على الرموش، ويجعلها تبدو طويلة ومنفصلة.

دبي:(7eNEWS)