مسعود للسيارات تطلق نيسان حملة نهاية العام لسيارات نيسان باترول

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

 أطلقت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حملة خصومات نهاية العام “خصومات لا تُقهر مع نهاية العام”، التي تتيح للعملاء شراء طرازات سيارات العلامة التجارية العالمية “نيسان” بأسعار تنافسية.

ويمكن للعملاء من خلال العروض التي تقدِّمها الحملة توفير مبالغ تصل إلى 35 ألف درهم إماراتي عند شراء طرازات “باترول سوبر سفاري” أو “باترول بلاتينيوم” أو “نيسمو” من “نيسان”، إلى جانب العديد من الميزات الإضافية وخدمات ما بعد البيع ذات القيمة المضافة. تستمر الحملة حتى 10 يناير 2023، وتأتي في إطار التزام “المسعود للسيارات” بالارتقاء بكافة الخدمات المقدَّمة للعملاء وضمان أعلى معايير الجودة خلال جميع مراحل شراء وامتلاك السيارة.

وقال بشير جميِّل، مدير المبيعات والتسويق في “المسعود للسيارات”: “انطلاقاً من الشعبية الواسعة التي تتمتَّع بها سيارة “نيسان باترول” في سوق أبوظبي، عمدنا إلى إطلاق حملة “خصومات لا تُقهر مع نهاية العام” لاختتام هذا العام بتقديم عروضٍ متميزة لعملائنا. وتضمن الحملة تعزيز القيمة الشرائية لطرازات سيارات “نيسان باترول” من خلال توفير خصومات كبيرة ومجموعة متنوعة من خدمات ما بعد البيع. وتؤكِّد “المسعود للسيارات” حرصها على تحقيق رضا العملاء بوصفهم أهمَّ أولويَّاتها من خلال تطوير خدماتها بشكل مستمر وإطلاق مختلف العروض والمبادرات النوعية.”

وتعكس الحملة الجديدة منهجية “المسعود للسيارات” المتمحورة حول العملاء والتزامها بتأمين تجربة سلسة وسهلة ومريحة تتواءم مع احتياجاتهم وتطلُّعاتهم خلال جميع المراحل
المصدر : المسعود للسيارات