ڤوكس سينما تقدم تجربة سينمائية فوق السحاب Movie Magic in the Sky بالتعاون مع اورا سكاي بول لاونج

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

المصدر : ماجد الفطيم

تواصل “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية لشركة “ماجد الفطيم”، في تعزيز تجاربها السينمائية الفاخرة والإرتقاء بها إلى آفاق جديدة من خلال إطلاق تجربة Movie Magic in the Sky، بالتعاون مع “اورا سكاي بول لاونج” في دبي، وتحقيق تجربة فريدة من نوعها ليلة عيد الميلاد.

عشية 24 ديسمبر وابتداءً من الساعة 8:30 مساءً، سيتمكن عشاق السينما من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الميلادي المثالي “هوم ألون” Home Alone في الهواء الطلق وعلى ارتفاع 200 متر فوق سطح الأرض، وسط خلفية سماء دبي الشهيرة والأفق المتلألئ للخليج العربي.

تشمل باقات هذه التجربة السينمائية الدخول لمشاهدة الفيلم، إستقبالاً وترحيباً مميزاً تُقدم خلاله المشروبات ومجموعة من المقبلات الحلوة والمالحة، والفشار، بالإضافة إلى سلسلة من المفاجآت طوال الأمسية، والمنتجات الخاصة بالعلامة التجارية ليأخذها الزوار الى منازلهم. وسيتمكن الحاضرون، خلال استمتاعهم بتجربة الشاشة الكبيرة الغامرة، من الشعور بالدفىء من خلال شال من الكشمير باشمينا والاسترخاء على الأرائك بجانب المسبح والاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الاحتفالية من قائمة الطعام الإنتقائية والتي يتم توصيلها مباشرةً إلى مقاعدهم بتكلفة إضافية.

تُعتبر “ڤوكس سينما”، أكبر عارض سينما في المنطقة، إذ تقدم مجموعة رائعة من التجارب السينمائية المبتكرة بما في ذلك OUTDOOR، وهي سينما الهواء الطلق، و”سينما الثلج” في “سكي دبي”،  أول سينما من نوعها في المنطقة، بالإضافة إلى تجربتي  THEATREوGOLD، اللتين تجمعان بين الأفلام والطعام الفاخر