عن سفن آي نيوز

انطلق مركز “سفن آي نيوز” للأخبار في عام 2022، ويتبع مجموعة الظفرة الإعلامية التي تأسست في عام 2010، بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد مركز “سفن آي نيوز” منصة إعلامية متكاملة تهدف إلى تقديم محتوى إخباري محلي وعالمي بمهنية ودقة عالية، تواكب المستجدات داخل الدولة وخارجها والتطورات الإقليمية والعالمية.

وترتكز هذه المنصة الإعلامية على 3 قنوات رئيسية لبث الأخبار وهي

صفحات التواصل الاجتماعي

لدينا 5 منصات متنوعة بمواقع مثل (فايسبوك،إكس،إنستغرام،تيك توك،يوتيوب) والتي تشهد جميعها تفاعلاً كبيراً رغم تدشينها منذ أقل من 8 أشهر فقط.

موقع سفن آي نيوز

منصة إخبارية شاملة تواكب أحدث الاتجاهات في عالم الإعلام، وتقدم تغطية محايدة للأحداث الجارية على الساحتين الإقليمية الدولية يضفى عليها التحليل المعمق للتفاصيل التي تشكل مجريات الأمور اليومية.

مركز أخبار سفن آي نيوز

مركز إخباري شامل ومتكامل يقدم محتوى إخباري متنوع بحيادية عالية، من خلال مجموعة من النشرات الإخبارية والتغطيات الخاصة لأهم الأحداث المحلية والعالمية، التي يقوم بإعدادها فريق من أفضل الصحفيين والمذيعين بالدولة.

عن المنصة

منصة إخبارية شاملة تواكب أحدث الاتجاهات في عالم الإعلام، وتقدم تغطية محايدة للأحداث الجارية على الساحتين الإقليمية الدولية يضفى عليها التحليل المعمق للتفاصيل التي تشكل مجريات الأمور اليومية

الرؤية

أن يكون مركز ومنصة "سفن آي نيوز" الإخباري أحد أهم وأكبر مراكز الأخبار على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في تقديم الخدمات الإعلامية بروح عالمية.

الرسالة

تعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً وتسليط الضوء على إنجازاتها، وإبراز رؤية القيادة الرشيدة ودعم تطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه المبنية على الاستثمار في الإنسان وعلى التسامح ونشر ثقافة السلام.