“ذا فيت آوت” تتعاون مع شركة جوريان لاستقطاب أرقى الأثاث الإيطالي إلى الإمارات

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

المصدر : ذا فيت آوت

أعلنت “ذا فيت آوت”، إحدى أكبر الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال حلول التصميم الداخلي الشاملة والتابعة لشركة الاتحاد العقارية، عن تعاونها مع شركة جوريان الإيطالية لتصنيع الأثاث، بهدف توسيع مجموعة منتجاتها وتقديم الأثاث الإيطالي الفاخر في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الشراكة في إطار الرؤية المشتركة للجانبين الرامية إلى تقديم مجموعة من المنتجات وفق أعلى معايير الجودة والارتقاء بخدمة العملاء، تلبيةً للطلب المتزايد على حلول التصميم والديكور الداخلي الفاخر في المنطقة.

وستكون شركة “ذا فيت آوت”، بموجب هذه الشراكة، الموزّع الحصري لشركة تصنيع الأثاث الإيطالي في دولة الإمارات، والتي تقوم بتصنيع الأرائك والكراسي الخاصة بها، وغيرها من المنتجات الأخرى، وذلك باستخدام جلد إيطالي بنسبة 100%، إلى جانب مجموعة من المواد عالية الجودة مثل القماش بإطارات خشبية أو معدنية.

وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فيت آوت”: “يسعدنا التعاون مع شركة جوريان المتخصصة في إنتاج الأثاث الإيطالي المنجد الفاخر، والتي نتشارك معها مجموعة من المفاهيم والاستراتيجيات التجارية لعبت دوراً أساسياً في تشكيل هذه الشراكة الاستراتيجية، الأمر الذي من شأنه تعزيز النمو والعائدات على المدى الطويل، حيث تتميز شركة جوريان بتقديم مجموعة من النماذج الاستثنائية من الأثاث الإيطالي المصمم بمهارة حرفية وتكنولوجيا عالية الدقة.”

وأضاف: “نتطلّع من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة تم تصميمها من قبل طاقم من الحرفين المتخصصين في شركة جوريان، والتي تتميز بمستويات عالية من الراحة والأناقة. وسنعمل على مواكبة التوجهات والابتكارات في هذا القطاع لتوفير حزمة استثنائية من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء، كما نسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم منتجات جديدة وفريدة لمجموعة واسعة من عملائنا. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستحقق نتائج مثمرة وستساعدنا على تحقيق أهدافنا الرامية إلى استقطاب المزيد من العملاء في المنطقة خلال الفترة المقبلة.”

وتعمل “ذا فيت آوت” على استكشاف سبل مبتكرة للتعاون مع مختلف المنشآت الأجنبية في هذا القطاع، ولاسيما تلك التي تقدّم مواداً عالية الجودة، بهدف الوصول إلى أسواق جديدة وتوسيع قاعدة عملائها، حيث يعتبر الأثاث الإيطالي المنجّد من الأفضل في هذا المجال من حيث الموثوقية والجودة، الأمر الذي يتيح لشركة “ذا فيت آوت” فرصة الوصول لموارد إضافية ويوفر لها ميزة تنافسية من حيث المواد المستخدمة.

من جهته، قال فرانكو فيتور، مدير قسم تطوير الأعمال في منطقة مجلس التعاون الخليجي في جوريان: “تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة “ذا فيت آوت” في إطار مساعينا الرامية إلى تزويد السوق المتنامي في دولة الإمارات بمجموعة من التصاميم والأثاث الإيطالية المصممة بحرفية عالية، التي من شأنها أن تضفي جواً من الراحة والأناقة إلى المساحات السكنية والمكتبية، الأمر الذي يعكس خبرة “ذا فيت آوت” بتقديم تصاميم داخلية رائعة مصنوعة بدقة وحرفية. ويسعدنا الشراكة مع شركة “ذا فيت آوت” لتكون الموزّع الحصري لمنتجاتنا في دولة الإمارات، بما يتماشى مع رؤيتنا المشتركة المتمثلة بتقديم خدمات عالية القيمة والجودة، ونتطلّع لتطوير شراكة واعدة تحقق نتائج استثنائية.”

بالإضافة إلى ذلك، شهد الطلب على الأثاث والتجهيزات والملحقات (FF&E) زيادة كبيرة نتيجة عوامل مختلفة، بما في ذلك التوسع في قطاعي الضيافة والسياحة. وأدّى الطلب المتزايد على بناء الفنادق والمنتجعات ومنشآت الضيافة الأخرى، إلى تنامي الطلب على مستلزمات الأثاث والتجهيزات والملحقات عالية الجودة لتأثيث هذه المساحات. ويساهم نمو مساحات العمل أيضاً في هذا الارتفاع، حيث تتطلب هذه الأماكن تصميماً جيداً لمساحة العمل مع أثاث مكتبي مناسب يوفّر بيئة عمل مريحة للموظفين، حيث تؤثر جمالية مساحات العمل بشكل كبير على إنتاجيتهم. وستلعب “ذا فيت آوت” دوراً جوهرياً في تلبية هذا الطلب المتزايد عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات.