أغنية “يمكن خير” لـ”رامي صبري” تقترب من 53 مليون مشاهدة

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

الهيئة الوطنية المصرية للاعلام

اقتربت أغنية “يمكن خير” للنجم رامي صبري من تحقيق 53 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” منذ 6 أشهر من طرحها، وهى من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.

وحرص النجم رامي صبري هذا العام أن يصبح مختلف وفريد من نوعه في طريقه طرحه ألبومه الجديد، حيث طرح ألبومه الذي ضم 8 أغاني في فيديو كليب واحد بطريقة مميزة مما أنال إعجاب الجمهور، وأشاد الجمهور بهذه الطريقة ووصفوه بأنه فنان متنوع يريد أن يرتقي بالفن وأن يصبح له طريقة مختلفة عن باقي الفنانين.

وأطلق رامي صبري مؤخرًا ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “معايا هتبدع”، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حتى الآن، وتصدر ألبوم “معايا هتبدع” قائمة الألبومات الأكثر رواجاً في العالم.

ويضم ألبوم رامي صبري الجديد “معايا هتبدع” 8 أغاني وهم: معايا هتبدع، أنت الأصل، بتفتكرني ساعات، حبينا واتحبينا، لما بيوحشني، يمكن خير، فاكر نفسك هدية، إحنا في حتى تانية.

يضم ألبوم رامي صبري الجديد عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين ومن أبرزهم: عزيز الشافعي، تامر حسين، أحمد على موسى، أحمد حسين، مدين، طارق توكل.

وطرح مؤخراً رامي صبري أغنية “ملك الفرفشة” من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندي فى توزيع الأغنية.