بالفيديو: هشام عاشور يعلّق على زواجه من النجمة نيلي كريم: “أنا بطل والجوازه دي ضراني”

7eNews

انفوغراف

متابعة: جهاد أحمد الفار 

علّق لاعب الاسكواش المحترف وزوج النجمة “نيلي كريم” “هشام عاشور” على الإنتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا.

بعد مشاركته لها في أحد الأعمال الفنية خلال شهر رمضان الماضي، وتحديدًا بمسلسل ” عملة نادرة” قائلًا:” أنا بطل والجوازة دي ضرتني جامد”.

كما أضاف عاشور خلال إستضافته ببرنامج “الراديو 9090″، مع الإعلامية المصرية ” فاطمة مصطفى”،

أنا راجل بطل، يعني أيه بطل يعني كنت لمدة 20 أو 25 أو 27 سنة، كل يوم بتمرن 7 أو 8 ساعات في اليوم، ودلوقتي بسبب ضغوط السوشيال ميديا، محدش بقا بيستثمر في نفسه خالص”.

وأكمل عاشور: ” الكل الآن مسحول على مشاهدة الفيديوهات على السوشيال ميديا، وبيبص على اللي جمبه، فمحدش قادر يستثمر في نفسه خالص”.

وفجر عاشور مفاجأة عن دور نيلي كريم في ” عمله نادرة”، قائلًا:” أنه قبل تصوير المسلسل بيومان فقط، كانت نيلي لا تتحدث الصعيدية مطلقًا، ولكنه فوجئ بها أمام الكاميرا وهي تتحدث باللهجة الصعيدية كأنها ولدت هناك”.

هشام محمد عاشور، مواليد 1982 وهو أحد لاعبي الاسكواش المصريين المحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، صُنف عام 2012 رقم 11 على العالم وهو أعلى تصنيف وصل إليه خلال احترافه اللعبة.

اعتزل لعب الأسكواش عام 2014، واستقر مدة بسيطة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا مدينة “نيويورك” قبل أن يتجه لإلى المجال الفني، ويحصل على العديد من ورش التمثيل في مدينة هوليوود”.

تزوج من نيلي كريم عام 2021، ثم شارك في نفس العام في الموسم الرمضاني مع النجمة ” يسرا” في مسليل ” حرب أهلية”، واستمر في المشاركات الفنية البسيطة حتى الموسم الرمضاني للعام الجاري 2023 عندما شارك زوجته نيلي كريم في مسلسل “عملة نادرة”.