عمار الديك يطرح أحدث أغانيه “عالمسطرة”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

طرح المطرب السوري عمار الديك أحدث أغانيه بعنوان “عالمسطرة” على طريقة الفيديو “Lyrics” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث نالت استحسان الجماهير منذ اللحظة الأولى من عرضها آنذاك، فنالت شهرة واسعة عبر الإذاعات العربية والعديد من الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

ع المسطرة كل شئ فيكي ع المسطرة، كلمة حلوة ما أصغرا، فوق الوصف إنتي
بتجنني أكبر عاقل بتجنني، بحس بحركاتك شقونة، خصوصي إذا ضحكتي
ضرب ضرب غنجك ضرب، ما حدا لحق هرب.

مطرح بتتواجدي، بتسببي حالة شغب
الدلع خلق بس لإلك، لدرجة الـ بيقابلك
بدو يبقى يغازلك، لو شبكو تمو بقطب.

مصحصحة تقبرني يلي مصحصة، بتوقف قلبي ملامحا، قد منا جذابة
معكر كنت قاعد جد معكر كنت، بس وقت إلى وجك شفت، روقت أعصابي
ضرب ضرب غنجك ضرب، ما حدا لحق هرب.

مطرح بتتواجدي، بتسببي حالة شغب
الدلع خلق بس لإلك، لدرجة الـ بيقابلك
بدو يبقى يغازلك، لو شبكو تمو بقطب.

لبسك حلو شو ما إخترتي لبسك حلو، تيبك أي شي بيلبق إلو، منتبهة ع حالك
لو توقفي قبال مراية لو توقفي، بتقلك بالدنيا ما في، ولا بنت بجمالك.

ضرب ضرب غنجك ضرب، ما حدا لحق هرب، مطرح بتتواجدي، بتسببي حالة شغب، الدلع خلق بس لإلك، لدرجة الـ بيقابلك بدو يبقى يغازلك، لو شبكو تمو بقطب.

جدير بالذكر بأن كليب “عالمسطرة” من كلمات وألحان الشاعر زياد جديد وتوزيع موسيقي رواد زيدان وتصوير ربيع يوسف فيما قام بالتسويق الرقمي شركة خبرية ميوزك.

وفى سياق متصل، أصبح كليب “عالمسطرة” حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث لاقى تفاعل كبير ونجاح ملحوظ منذ الساعات الأولى من إطلاقه عبر موقع “تيك توك”، حيث لاقى رواجاً ملفتاً من خلال الفيديوهات التى تم نشرها عبر حسابات المتابعين وتعليقاتهم الإيجابية من رواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذى نال رضاءهم وثناءهم على العمل المميز الذي يدعم المرأة بشكل مطلق وصريح.

يذكر أن آخر أغاني المطرب السوري عمار الديك كليب “حبيب قلبي” الذي اقترب من حاجز المليون مشاهدة في أقل من شهر آنذاك، وهو من كلمات وألحان الشاعر زياد جديد وتوزيع موسيقي رواد زيدان وإخراج ربيع يوسف.

ويذكر أن المطرب عمار الديك من النجوم المميزين في سوريا والوطن العربي لامتلاكه موهبة مميزة وإحساس يلامس القلب في تقديمة للأعمال الغنائية خلال مسيرته الفنية الحافلة التي وصفها الكثيرين بأنها تفوق الروعة.

كما يشار أيضاً بأن المطرب السوري عمار الديك وصل عدد مشاهدات قناته على موقع اليوتيوب إلى 229 مليون مشاهدة، مما يؤكد على بصمته الواضحة والمميزة في عالم الفن.

وفى سياق آخر كشف أحد المصادر المقربة للمطرب عمار الديك بأنه يستعد للمشاركة خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون في أضخم مبادرة إنسانية في دولة الأردن الشقيقة الذي تضم نخبة من ناشئين المحتوى والأنفلونسر والتي يبلغ عدد متابعينهم إلى 290 مليون متابع، حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال الأيام القادمة حفاظاً على سرية الحدث.