لعبة “جريمة غامضة: بيت الزمرد” في دبي ديسمبر الجاري

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

دبي – الإمارات العربية المتحدة

لعبة “جريمة غامضة” تصل إلى الإمارات العربية المتحدة، في وسط دبي، بعد النجاح الباهر التي لاقته عالمياً. سيتم افتتاح مركزٍ راقٍ للعبة في فندق السيف التراثي تحت اسم “بيت الزمرد” والذي سيفتح أبوابه حصرياً لمحبي حل الجرائم ليعيشوا تجربةً فريدة لفترةٍ محدودة ابتداءً من الثالث من ديسمبر.

ستنتقل اللعبة بنا إلى عام 1910، حيث يتجاهل المستكشف الجريء البروفيسور “هوثورن” التقاليد المحلية ويستحوذ على منزلٍ مهجورٍ تكتنفه الأساطير بحثاً عن قطعةٍ أثريةٍ نادرة. يتم العثور على البروفيسور وزوجته ميتين بعد أسبوعٍ واحد، ويصبح الأمر بين يدي طلابه وزملاءه السابقين لحل لغز بيت الزمرد”.

يمكن للضيوف التجول بين الغرف الرائعة في هذه اللعبة المسرحية للتعرف على الشخصيات، والأهم من ذلك، لمعرفة أيٍ منها يخفي السر الأكبر.

تدور لعبة “جريمة غامضة” حول جريمة القتل التي تلوح في الأفق فوق سكان القصر القديم، قد تتمكن من الوصول إلى حل جريمة القتل ومنح السلام لسكان قصر “بيت الزمرد” من خلال التحدث معهم والعثور على الأدلة ومراقبة الغرف المميزة مع غيرك من المشاركين.

تقدم لكم “فيفر”، منصة الترفيه والاستكشاف الرائعة، هذه التجربة بالتعاون مع راعيها وشريكها الاستراتيجي “دبي كالندر”. تم تقديم لعبة “جريمة غامضة” لأول مرةٍ عام 2019، وهي تجربة مغامرةٍ افتراضية مثيرة امتدت لتفتح مراكز في أكثر من أحد عشر مدينةً في ستة دولٍ حول العالم. سيتم افتتاح مركز للعبة في فندق السيف التراثي في دبي، “كوريو كولكشن باي هيلتون”، الذي يقع في حي السيف التراثي على ضفاف خور دبي.

بعد أن أسرت ألباب الزوار في مدنٍ مختلفةٍ من العالم مثل باريس وجنيف ولندن ومكسيكو سيتي وبروكسل ومدريد، ستأتي هذه التجربة المذهلة إلى دبي في ديسمبر. لكل مدينةٍ مرت بها “فيفر أورجنال” سيناريو أصيل خاص بها وممثلون محترفون يتكيفون مع المكان والبيئة المحلية.

يستمر هذا اللغز لساعتين من الزمن، ويأخذكم في تحقيقٍ شرطي يبهركم في كل خطوةٍ في طريقكم حيث ستكتشفون أموراً جديدةً وقصصاً مشبوهة حول السكان.