مسلسل “فول أوت ” يعزز مبيعات سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

أدى نجاح المسلسل الأميركي “فول أوت” (Fallout) الذي بدأ عرضه الخميس عبر منصة ” أمازون برايم فيديو” ومقتبس من سلسلة ألعاب فيديو الشهيرة، إلى زيادة مبيعات الألعاب التابعة لهذه السلسلة بعد سنوات عدة من إصدارها.

وفي منشور الأحد عبر منصة “اكس”، أكّدت قاعدة بيانات “ستيم بي دي” أنّ “لاعبي سلسلة ألعاب الفيديو زادوا أكثر من مرتين” على منصة “ستيم” للألعاب عبر الإنترنت، بعد بدء عرض المسلسل.

والاثنين، مارس أكثر من 130 ألف شخص ألعاب “فول أوت 76″ (2018) و”فول أوت 4″ (2015) و”فول أوت :نيو فيغاس” (2010) على منصة “ستيم”، مقارنة بأقل من 35 ألف لاعب قبل خمسة أيام.

وتشير أرقام وفرتها شركة “ليير لايسنسينغ” لموقع “غيمز انداستري” البريطاني، إلى أنّ الإيرادات اليومية للعبة الهواتف المحمولة “فول أوت شيلتر” زادت أربع مرات، في حين وصلت السبت إلى نحو 80 ألف دولار. كما ارتفع معدّل تحميلها ثلاث مرات.

حقق “فول أوت ” الذي يصور عالما مستقبليا بعد 200 عام من حرب نووية عالمية، نجاحا كبيرا وحصل على تقييم 93% في منصة “روتن توميتوز” المتخصصة في تقييمات الأفلام والمسلسلات.

وفي منشور عبر منصة “اكس” السبت، أشار الحساب الرسمي للمسلسل الذي أنتجه مبتكرو “ويست وورلد”، ومن بينهم جوناثن شقيق كريستوفر نولان، إلى أنّ العمل كان الأكثر مشاهدة في العالم عبر موقع الفيديو حسب الطلب “أمازون”.

وشارك في هذا العمل مصمم ألعاب الفيديو تود هاورد، مبتكر “فول أوت 3” و”فول أوت 4″، وفريقه.

المصدر: وام