وفاة الفنان المصري أشرف مصلحي بعد صراع مع المرض

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

متابعات خاصة: 

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية في بيان رسمي لها، رحيل الفنان ” أشرف مصلحي” عن عمر ناهز (49 عامًا).

وقالت النقابة في بيانها :” تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

كما قال نجل الفنان أشرف مصلحي “كريم” عبر حسابه الرسمي بـفيسبوك :” إن العين لتدمع والقلب ليحزن وانا علي فراقك ياحبيبي لمحزنون توفي الي رحمة الله والدي حبيبي اشرف مصيلحي “.

كما أكد كريم أشرف مصلحي، أن صلاة الجنازة ستكون بعد ظهر اليوم الإثنين، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

مرض أشرف مصلحي:
كانت زوجته المخرجة “منال الصيفي”، قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري، إصابته بسرطان في الدماغ.

وقالت منذ عدة أيام في بيان لها عبر فيسبوك:” لكل الاصدقاء الصحفيين اللي بيسألوا عن اشرف الحاله زي ماهي و الحمد لله على كل شئ و ربنا يشفيه ويعافيه و النقابة بتسأل طول الوقت و كل اصدقاءه الفنانين بيسألوا و الكل بيعرض خدماته والله العظيم … وانا حقيقي تعبت وزهقت من الاسئلة اللي لا بتقدم ولا تأخر ارجوكم احترموا ان الواحد بجد تعب وبجد زعلان علشانه ارجوكم لما تتكلموا تسألوا اختاروا نوعيه الاسئله اللي بتسألوها حقيقي طاقتي خلصت والله وشكرا للجميع”.

أشرف مصلحي الفنان:
من مواليد عام 1974، تخرج من معهد السينما قسم الإخراج، كان أول عمل فني دوره في بفيلم ” الأبواب المغلقة” للمخرج المصري الراحل ” عاطف الطيب” عام 2001، واستمر في تقديم العديد من الأدوار والشخصيات المتنوعة، حتى عام 2020 من خلال دوره في مسلسل ” الاختيار” إلى أن تم تشخيصه بإصابته بمرض السرطان، وتوقف عن المشاركة في أي عمل فني.