16 فنانا عالميا يعرضون 48 عملا فوتوغرافيا في “ديزاين جالري رأس الخيمة”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انطلقت اليوم في صالة ديزاين جاليري بالرفاعة في رأس الخيمة، المعرض الأول للصور الفوتوغرافية، بمشاركة 16 فنانا من مختلف دول العالم، يعرضون 48 عملا فوتوغرافيا، ويتضمن العديد من الورش الفنية التشكيلية باشراف المصورة الاسكتلندية جوليا روبنسون.

وقال المهندس طارق إبراهيم السلمان رئيس ديزاين جاليري، إن المعرض الذي يستمر حتى 21 أبريل الجاري، يجمع 16 مصورا فوتوغرافيا من الإمارات وعدد من دول العالم تحت سقف واحد ليقدم أعمالا فوتوغرافية تعبر عن ثقافة وحياة المجتمعات في العالم.

ويتضمن المعرض أعمالا فنية للمصورين الفوتوغرافين، طلال عبدالخالق العوضي، وفيصل أحمد الريس، وإيمان النعيمي، وسعيد الرميثي من الإمارات، وسامي الحاج من تونس، وكارولينا دانيشا، وديفيد لورمان، ولورين شابين من المملكة المتحدة، وفرونيكا وانيوا من فرنسا، وسايمون نواز، وفرح فاروق من الباكستان، وحنا رياض، ورمشة فايزي، وتيسون جو، ورنجيف بي جي، وجنيش بيزا من الهند. وتحتضن “ديزاين جاليري” كذلك فعالية السوق الفني التشكيلي المفتوح، فيما تقام خلال أيام المعرض مجموعة من الورش الفنية التشكيلية.

جدير بالذكر أن “ديزاين جاليري” تأسس ليكون بيتا للفنانين التشكيلين والمواهب الشابة ومحبي وعشاق الفن التشكيلي برأس الخيمة.

ويعد المعرض الدائم بالجاليري فرصة لدعم رواد التشكيل واطلاع الجمهور على إبداعات الفنانين التشكيلية من مختلف المدارس الفنية من اللوحات والمشغولات الفنية اليدوية.

المصدر: وام