انطلاق النسخة الثالثة من “إنفستوبيا” في أبوظبي بمشاركة دولية واسعة

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انطلقت في أبوظبي اليوم، فعاليات النسخة الثالثة من “إنفستوبيا” التي تستمر يومين وتعقد تحت شعار “الاقتصاد الجديد: الاستثمار في قطاعات سريعة النمو” بمشاركة نخبة من أهم المستثمرين والمسؤولين الحكوميين المحليين والعالميين، ومجموعة من الخبراء وصناع القرار واللاعبين الاقتصاديين ورواد الأعمال، وبحضور ممثلين عن مبادرة “100 شركة من المستقبل Future 100” المشتركة بين وزارة الاقتصاد ومكتب التطوير الحكومي.

أجندة أعمال النسخة الثالثة من “إنفستوبيا”

وتركز أجندة أعمال النسخة الثالثة من “إنفستوبيا” على ثلاثة محاور رئيسية تشمل “المتغيرات الاقتصادية العالمية” و”حركة رؤوس الأموال والأسواق الواعدة” ومبادرة “100 شركة من المستقبل”.

كما توفر النسخة الثالثة، مساحة لمبادرة “أفضل 100 شركة من المستقبل Future 100” للاطلاع على أحدث الاتجاهات والممارسات الاستثمارية وتوسيع فرص التواصل والشراكة مع المستثمرين العالميين.

تأسيس مناخ اقتصادي إقليمي وعالمي جاذب

وتهدف “إنفستوبيا” إلى تأسيس مناخ اقتصادي إقليمي وعالمي جاذب، وفتح بوابة استثمارية رائدة أمام الدول والمستثمرين وقادة الاقتصاد العالمي وكبريات الشركات والمؤسسات المالية والصناعية والتكنولوجية لاقتناص فرص الاستثمار العالمية المتنوعة من خلال ثلاث ركائز رئيسية هي “حوارات إنفستوبيا” و”مجتمعات إنفستوبيا”، و”إنفستوبيا ماركت بليس”.

وتشهد فعاليات “إنفستوبيا 2024” استضافة أكثر من 90 متحدثاً ومتحدثة، يمثلون كبريات الشركات العالمية، وتتضمن أكثر من 40 جلسة حوارية وطاولة مستديرة تتناول أهم موضوعات الاقتصاد والاستثمار كإستراتيجيات صفقات رأس المال المخاطر، وممكنات النمو لاقتصاد منخفض الكربون، والجيل الجديد للاستثمار، وأحدث التقنيات المستخدمة في قطاع الطيران وسلاسل الإمداد والتوريد.

وتأتي النسخة الثالثة، استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته النسختان السابقتان اللتان شهدتا حضور أكثر من 3500 مشارك من 60 دولة مختلفة، بما في ذلك أكثر من 500 مدير تنفيذي، و180 مؤسساً أو مؤسساً مشاركاً لكبريات المؤسسات والشركات العالمية، وصناديق استثمارية تدير أكثر من 500 مليار دولار من الأصول.

النسخة الثالثة من "إنفستوبيا" في أبوظبي

المصدر: وام