توقيع ثلاثة بروتوكولات بين جمعية خليجيون في حب مصر وشركات مصرية

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

استقبل اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الدكتور يوسف العميري رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون في حب مصر، والدكتور عبد الرزاق المحمود رئيس مجلس إدارة شركة المباركية للخدمات التعليمية، بالإضافة إلى عدد من كبار المستثمرين من الدول العربية الشقيقة في كل من الكويت والسعودية والإمارات والمغرب ومصر.

تأتي هذه الزيارة في إطار خطوات جادة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع محلياً وإقليمياً لتعزيز التعاون والتكامل مع الأشقاء العرب وفتح مجالات جديدة للاستثمار، فضلا عن مجهوداتهم الدولية لفتح آفاق جديدة من التعاون مع كبرى المؤسسات والشركات العالمية.

وعلي هامش الزيارة، تم توقيع ثلاثة بروتوكولات، الأول مع جمعية خليجيون في حب مصر وشركة خليجيون في حب مصر لإدارة المشروعات لتعزيز المشاركة في المشروعات الاستثمارية للهيئة العربية للتصنيع وتطوير أوجه التعاون بين الدول الخليجية والهيئة وكذلك تنظيم المعارض والمؤتمرات وتسهيل التسويق المشترك لمنتجات العربية للتصنيع بدول الخليج العربي، بالإضافة إلى المشاركة في المشروعات التنموية المختلفة.

والثاني مع شركة جلوبال انفستمنت فيرم للتعاون في المشروعات الاستثمارية للهيئة ومنها إطارات الكاوتش والإستانلس ستيل وMDF وغيرها وتقديم الفرص التمويلية وتسويق منتجات الهيئة العربية للتصنيع داخل مصر والدول العربية.

والثالث مع شركة المباركية للخدمات التعليمية في مجال تدريب الكوادر البشرية من المهندسين والفنيين على أحدث تكنولوجيات التصنيع الحديثة والذكية بالمراكز التخصصية لدي الهيئة العربية للتصنيع والتجهيز والتشغيل للجامعات والمدارس والمعاهد والمشاركة في التحالفات البحثية والتطبيقية في مجالات الاهتمام المشترك وتنظيم المؤتمرات والمعارض الصناعية.

وأكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف علي تنفيذ توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتعزيز التعاون والتكامل مع الأشقاء العرب، مشيراً إلى أن العربية للتصنيع تتميز بلوائحها الدولية وتتطلع بقوة لعودة الشراكات مع الدول العربية الشقيقة في كافة مجالات التصنيع والاستثمار.