المئات يجتمعون في “ذي بوينت” ضمن “نخلة جميرا” لحضور احتفال باهر بالأضواء كجزء من “أضواء دبي” أحد فعاليات “مهرجان دبي للتسوق”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

انطلقت النسخة الثامنة والعشرين من “مهرجان دبي للتسوق” في احتفال مبهر بالأضواء كجزء من “أضواء دبي” في “ذي بوينت” ضمن “نخلة جميرا”، تلاه عرض للألعاب النارية التي جعلت سماء الليل تشعّ بالأنوار وتنبض بالحياة، وعرض مذهل للنافورة، ومسيرات احتفالية وغامرة في 14 ديسمبر.

ويستمر موسم هذا المهرجان لغاية 29 يناير 2023، وتم افتتاحه من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشركة “نخيل”، بحضور أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دائرة الاقتصاد والسياحة وعمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في شركة “نخيل”.

وستتواصل الاحتفالات في “ذي بوينت” حيث يجد الجميع شيئاً لهم خلال هذا الموسم. ويمكن للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بكرنفال “Sea-Wonder” (عجائب البحر) الاحتفالية الخلاّبة التي ستشق طريقها حول “نخلة جميرا” .

لتنشر الترفيه والمرح مع شخصيات مذهلة تحت الماء تتجول في المنتزهات المضيئة. كذلك، يمكن للعائلات أن تلتقي لعيش ذكريات لا يمكن نسيانها والتوقف عند ساحة الفعاليات لالتقاط صور والاستمتاع بلحظات رائعة تحت القوس الذي يتبع مفهوماً مائياً والمضاء بألوان زاهية.

المصدر : دبي ” الامارات العربية المتحدة ” .