شرطة دبي تستعرض ابتكاراتها في “آيسنار أبوظبي”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

تستعرض القيادة العامة لشرطة دبي خلال مشاركتها في “آيسنار أبوظبي 2024″، المقام في مركز أبوظبي للمعارض “أدنيك”، تقنيات وبرامج متقدمة تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان في المجتمع، مؤكدة توجهات شرطة دبي نحو تحقيق استدامة الأمن.

وضمن العروض المميزة، تبرز مشاركة مركز أنظمة الطائرات المُسيرة الذي يعرض دوره في دعم العمليات الأمنية والميدانية، مستخدمًا منصة Drone Box لإطلاق الطائرات بدون طيار، مما يعزز الاستجابة للحوادث الجنائية والمرورية بكفاءة عالية.

وتلقي المنصة الضوء على جهود فرق البحث والإنقاذ التي تُظهر الاستعداد المُبكر والمهارات المكتسبة للتعامل مع الحالات الطارئة بفعالية، إضافة إلى تقديم دورية “غياث” و”دورية الشجعان”، اللتين تُعدان من أحدث الوحدات الأمنية المتخصصة للمناطق الجبلية والوديان.

وفي ” تحدي الإمارات للفرق التكتيكية” ضمن فعاليات الحدث ، تجمع شرطة دبي فرقا تكتيكية دولية لاستعراض مهاراتها وتبادل أفضل الممارسات والتقنيات الأمنية في بيئة تنافسية.

وضمن مشاركتها في “آيسنار” تستضيف شرطة دبي القمة الشرطية العالمية، التي تجمع قادة الأمن والشرطة ووكالات إنفاذ القانون من حول العالم، لمناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات في مجال الأمن الدولي.

المصدر: وام