حامد بن زايد يشهد حفل اختتام مسابقات الرماية السنوية 2024

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، حفل ختام فعاليات مسابقات الرماية السنوية الثانية عشرة 2024، بميدان الريف للرماية في أبوظبي.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم أطلقت المدافع 3 طلقات ترحيبية براعي الحفل والحضور، بعدها تم استعراض أهم النتائج وتوضيح آلية منافسة الرماية السنوية لهذا العام .

وبلغ عدد الرماة 4638 رامياً وشارك فيها من الرجال 3840 ومن النساء 558 رامية وجرت تصفياتها في 4 أندية للرماية هي مجمع ميادين الريف في أبوظبي، وميدان المنطقة الغربية، وميدان مصفوت للرماية، وميدان الفجيرة للرماية، بعدد مسابقات بلغ 21 مسابقة لمختلف الأسلحة المخصصة للرماية.

‏‌‎ وأشاد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، بالدعم الذي تحظى به بطولة الرماية من قبل القيادة الرشيدة للنهوض بالشأن الرياضي وضرورة الارتقاء برياضة الرماية إلى مستويات متقدمة تمكن اللاعبين من المنافسة في البطولات والانطلاق إلى آفاق أرحب من خلال المشاركة الخارجية والتمثيل المشرف للدولة في المحافل العربية والدولية والحرص على تهيئة كل السبل التي تمكن الرماة من الاستفادة من التجهيزات الفنية والتقنيات المواكبة لأرقى ميادين الرماية العالمية.

‏‌‎ وفي الختام، كرم سموه، الفائزين في منافسات بطولة راعي الحفل ومنافسات الرماية وهنأهم، موجها خالص الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا العمل والمنظمين والرماة وتمنى التوفيق للجميع في المسابقات القادمة.

حضر ختام الفعاليات الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي واللواء الركن (م) سالم علي الغفلي قائد الوحدات المساندة، وكبار قادة وضباط الوحدات المساندة، وعدد كبير من العسكريين والمدنيين.

حامد بن زايد يشهد حفل اختتام مسابقات الرماية السنوية 2024 حامد بن زايد يشهد حفل اختتام مسابقات الرماية السنوية 2024 حامد بن زايد يشهد حفل اختتام مسابقات الرماية السنوية 2024

المصدر: وام