وفد “وام” يبحث في رواندا تعزيز التعاون الإعلامي الثنائي

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

بحث وفد وكالة أنباء الإمارات “وام” برئاسة سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام الوكالة، آفاق التعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية في كيغالي عاصمة جمهورية رواندا، وسبل تعزيز التبادل الإخباري الثنائي.

وتم خلال الزيارة توقيع اتفاقيات تعاون وتبادل إخباري بين “وام” وكل من صحيفة “ذا نيو تايمز The New times” ومؤسسة “IGIHE” الإعلامية و”الوكالة الأفريقية للأنباء ANA” وإذاعة “رويال أف إم” التابعة لجامعة “مونت كيغالي Radio Royal FAM”.

كما زار الوفد، الهيئة الرواندية للبث “Rwanda Broadcast Agency”، وجامعتي “مونت كيغالي Mount Kigali University” و”رواندا University of Rwanda” والتقى المعنيين في كليات الإعلام التابعة لهما.

وبحث الوفد خلال هذه الزيارات فرص تطوير التعاون والعلاقات الإعلامية الثنائية والتبادل المعرفي والثقافي وتبادل الخبرات والتجارب والتدريب بين “وام” وتلك المؤسسات.

ووجه وفد “وام” الدعوات للجهات التي زارها، للمشاركة في الدورة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيعقد في أبوظبي في شهر نوفمبر المقبل، والذي يوفر منصة عالمية للمؤسسات المعنية والشركات والجهات ذات العلاقة والمتخصصين في المجال؛ لتبادل الخبرات والتجارب وبناء الشراكات والاطلاع على أحدث التطورات والابتكارات في المجال الإعلامي على المستوى العالمي.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي، حرص وكالة أنباء الإمارات “وام” على بناء شراكات فاعلة في مجال العمل الإخباري والإعلامي مع المؤسسات المعنية في دول العالم كافة، وإقامة شبكة من العلاقات الدولية البناءة والمثمرة التي تدعم حضورها على الساحة الإقليمية والدولية كأحد المصادر الموثوقة والمراجع الإخبارية المرموقة.

وفد "وام" يبحث في رواندا تعزيز التعاون الإعلامي الثنائي وفد "وام" يبحث في رواندا تعزيز التعاون الإعلامي الثنائي

المصدر: وام