شركة أدميرال للنقل تعلن ضخ 5000 سيارة تجارية الكترونية لمنطقة الشرق الأوسط

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

أعلنت شركة أدميرال للنقل وهي شركة رائدة في توفير حلول إدارة الطاقة والنقل الإلكتروني، عن التزامها بتوفير 5000 سيارة تجارية كهربائية لمنطقة الشرق الأوسط. ويتضمن العدد 3000 شاحنة تجارية كهربائية، مقسمة بين 6T و 8T، و 2000 سوبر فان فريزون كهربائية أخرى.

وتأتي هذه الطلبية كنتاج شراكة إستراتيجية بين شركة أدميرال للنقل ومجموعة جيلي فريزون للسيارات التجارية، والتي تم صياغتها في ظل الطلب المتزايد على وسائل النقل المحافظة على البيئة، سواء كان ذلك للطرق السريعة أو داخل المدن أو الطرق الجانبية، لضمان بيئة أنظف للجميع. وتلك الخطوة تتناسب مع تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDG) للوصول إلى الطاقة النظيفة والنمو الاقتصادي المستدام.

وسيساعد الالتزام بتوفير 500 سيارة تجارية إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2023 في بناء “صناعة النقل الخضراء”، لاسيما في الفترة التي تسبق استضافة مؤتمر تغير المناخ، COP28 العام المقبل.

من خلال دعم الحكومات والبلديات و”المشاريع الضخمة” في سعيها إلى “إزالة الكربون” من صناعة النقل، سينصب تركيز شركة أدميرال للنقل على تزويد الشركات التي توزع السلع بالفرصة للقيام بذلك بشكل مستدام .

من خلال استخدام سيارات أو شاحنات تعمل بالكهرباء (EV) ، وبالتالي توفير نموذج أعمال صديق للبيئة وقابل للتطبيق تجارياً. علاوة على ذلك، ستوفر شركة أدميرال للنقل طرقاً متعددة لدعم أعمال القطاعين العام والخاص من خلال المساعدة في شحن الشبكات، وإدارة خدمات ما بعد البيع، فضلاً عن تقديم نموذج تأجير جذاب لتوفير المرونة الكاملة وراحة البال.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال فرانك بيرنثالر، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أدميرال للنقل: “مع الاقتراب السريع من استضافة قمة المناخ COP28 وصعود الاستدامة على رأس جدول أعمال الجميع، تعد هذه الشراكة خطوة مهمة إلى الأمام لبناء مجموعة قوية

من شاحنات الكترونية في المنطقة. في الوقت الذي ننتقل فيه نحو المزيد من حلول الطاقة والنقل الصديقة للبيئة، نفخر بلعب دوراً رئيسياً في بناء بنية تحتية تساعد على تمكين استراتيجية الحكومة للكهرباء، ونتطلع إلى دعم الشركات وهي تتجه نحو نشرالسيارات الكهربائية في المنطقة.”

بمدى يصل إلى 400 كيلومتر، تعمل سبوبر فان فريزون الكهربائية الخالية من الانبعاثات بأمان، وتستغرق أقل من ساعتين لشحنها بالكامل عبر بطارية LFP الفعالة. تشمل خصائص الأمان المتقدمة بتلك السيارات المساعدة في الحفاظ على المسار وتكييف التحكم في الرحلة وأنظمة الغلق عن بُعد وأضواء ليد عالية الإضاءة لمجهزة بالتكيف التلقائي مع حركة المرور المحيطة، وبالطبع راحة القيادة.

وتحتل دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تهدف إلى أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2050، المرتبة الثامنة عالمياً من حيث الجاهزية للتنقل الكهربائي، حيث تم التخطيط لمبادرات حكومية كبرى لزيادة عدد السيارات الكهربائية على الطرق كبديل لضمان الطاقة النظيفة. وفقاً لمؤشر الجاهزية العالمية للتنقل الكهربائي – Gemrix 2022، من المتوقع أن ينمو سوق السيارات الكهربائية في البلاد بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 30 بالمائة بين عامي 2022 و 2028.

قال منجيشي لين، نائب رئيس مجموعة جيلي فريزون للسيارات التجارية للطاقة الجديدة: “إن تطوير السيارات التجارية للطاقة الجديدة والترويج لها له أهمية كبيرة وضرورة ملحة لخلق مستقبل عالمي مستدام.

من خلال تقنية السيارات المتقدمة لمجموعة فريزون ذات إمكانات البحث والتطوير لدينا، و المدعومة الآن من خلال الوصول الواسع إلى السوق ورؤى عملاء شركة أدميرال للنقل، نحن واثقون من تقديم سيارات تجارية عالية الجودة خالية من الكربون إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها.

المصدر : دبي، الامارات العربية المتحدة .