كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و “آبكو” توقعان مذكرة لتعزيز تعاونهما الأكاديمي

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

وقعت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية مذكرة تفاهم مع شركة “آبكو”، بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات، وتطوير برامج تعليمية وتدريبية متخصصة تندرج ضمن برامج التعليم التنفيذي المتقدم الذي تقدمه الكلية، وتعزيز المهارات الاتصالية للقادة والمدراء في القطاع الحكومي، وتوظيف حلول التكنولوجيا لدعم الجهود البحثية في العمل الحكومي.

وقع المذكرة في مقر الكلية، سعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ومأمون صبيح، رئيس “آبكو” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحضور الدكتور آرثر كنج، عميد الكلية بالإنابة.

وقال الدكتور علي بن سباع المري، إن المذكرة تعكس التزام الكلية بتعزيز الكفاءات البشرية وتنمية قدراتها وفق آلية معرفية شاملة، لتعزيز منظومة الإدارة الحكومية وتمكينها من مواجهة التحديات بشكل احترافي.

ووفقاً للمذكرة، ستتعاون الكلية مع معهد “آبكو”، الذراع التدريبي للشركة والمختص في بناء قدرات التواصل الإستراتيجي لتمكين المختصين في مجال التواصل الإعلامي، بهدف توفير مساقات تدريب لتطوير آليات التخطيط الإستراتيجي والاتصال الحكومي، والإدارة الإعلامية للأزمات لتأهيل القيادات والمتحدثين الرسميين.

وتنص المذكرة على التعاون بين كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و”مختبر آبكو للذكاء الاصطناعي لتطوير الاتصال”، لتطوير مساقات تدريبية في مجالات تقديم الاستشارات بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتعزيز توافق المؤسسات مع متطلبات التحول الرقمي، والارتقاء بتجربة الموظفين بناءً على البيانات وتحديث قنوات الاتصال الداخلي.

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و "آبكو" توقعان مذكرة لتعزيز تعاونهما الأكاديمي

المصدر: وام