الإمارات.. سيف بن زايد يزور أول مركز شرطة ذكي في العالم

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

وام

 زار الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وزير الداخلية، مركز شرطة المرقبات الذكي، الذي يعتبر أول مركز شرطة ذكي في العالم، والحائز على تصنيف 6 نجوم في نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، واطلع على الخدمات الذكية والمتنوعة التي يقدمها المركز.

وكان في استقباله الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدو القائد العام، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة وكبار الضباط، وذلك بحضور المستشار سيف الشعفار وعدد من الضباط.

وتجول سيف بن زايد في المركز، وتعرف على تفاصيل المنطقة الذكية، والمزودة بأحدث الأجهزة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، واستمع لشرح حول الأنظمة والبرامج الأمنية، وأثر تطبيق التكنولوجيا المتطورة في مكافحة أشكال الجريمة الحديثة، ومساهمة تلك التطبيقات في تعزيز قدرات الأجهزة المختصة على التعامل بكفاءة وفاعلية ومهنية عالية.

واطلع على قاعات الملخص اليومي التي يتم توظيفها للمساهمة في خفض معدل الجرائم وتعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.

وأثنى بن زايد على جهود قيادة شرطة دبي والقائمين على هذه المبادرات الريادية والتي تعزز مفاهيم العمل الشرطي والخدمات المقدمة للمجتمع ، داعياً سموه إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجيهاتها الحكيمة.

وتقدم الفريق عبدالله خليفة المري، بالشكر والتقدير إلى الفريق سيف بن زايد ، لما يوليه من دعم لفرق العمل الشرطية وحرصه على إمدادها بكافة المقومات التي تمكنها من أداء رسالتها على الوجه الأكمل ما أسهم في تطوير منظومة العمل الأمني والشرطي في الإمارة.

وأكد حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في توفير أفضل الخدمات الابتكارية والذكية والريادية الهادفة إلى تعزيز أمن المجتمع والاستقرار ومكافحة الجريمة والوقاية منها.