إشادة واسعة ببطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

وام

أشاد المشاركون في بطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي بنسختها السابعة بالنجاح التنظيمي والفني والمشاركة الواسعة في البطولة التي اعتبروها استثنائية ومن أقوى البطولات.

وثمن المشاركون دعم ورعاية الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لهذه البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من ملاك الخيل والاسطبلات من داخل دولة الإمارات وخارجها .

وقال الشيخ حمد بن خالد الصباح مالك مربط الحمد في دولة الكويت “ سعداء بحضور هذه البطولة الناجحة التي شهدت مشاركة متميزة من دول مجلس التعاون وكانت فرصة لالتقاء ملاك الخيل العربي، مشيرا إلى أن ما يميز البطولة هو إقامتها في قلعة الفجيرة لما لها من بعد تاريخي للإمارة”.

من جهته أكد الشيخ حمد بن علي آل ثاني مالك مربط مضر للخيول أهمية بطولات الخيل العربي كونها متأصلة في تاريخنا وبطولة الفجيرة أصبحت من أقوى البطولات باستقطابها أكثر من 300 خيل عربي من أفضل الفصائل العربية ونتطلع للمشاركة في النسخ القادمة.

بدوره ثمن إبراهيم الشايع مالك مربط سما للخيول العربية من المملكة العربية السعودية مستوى تنظيم البطولة ودعم ورعاية سمو ولي عهد الفجيرة، متوقعا أن تنال بطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي تصنيفا عاليا”.

وأوضح عليان الهاجري مالك مربط بتران للخيول العربية في أبوظبي أن ما يميز البطولة هو الطابع الدولي والمشاركات الواسعة من مختلف دول العالم وهو ما يعكس التطور في مستوى تنظيم البطولة وتسخير كافة الإمكانيات للظهور بالشكل المميز”.

وقال سامي بن سعد مالك مربط العالية للخيول من المملكة العربية السعودية ” إن توافد ملاك مرابط الخيول في هذه البطولة في أجواء جميلة وسط جبال الفجيرة أضاف لها قيمة عالية إلى جانب قيمة الجوائز المرصودة للفائزين “.