العراق.. افتتاح مباريات الجولة الـ31 من دوري الكرة الممتاز

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

واع

تفتتح الأحد، منافسات الجولة الـ31 لدوري الكرة الممتاز، بإقامة مباراة واحدة تجمع نادي القاسم ونظيره نفط ميسان، إذ سيكون ملعب النجف الدولي مسرحاً لها.

ويسعى ممثل محافظة بابل إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة بغية الابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى، لا سيما أنه يحتل المركز السابع عشر ، ونجح نادي القاسم بتفادي الخسارة في المباريات الست الأخيرة، إذ حصد ثماني نقاط من فوز واحد على كربلاء، مقابل 5 تعادلات، لذا فإنه يطمح ُ لمواصلة رحلة جمع النقاط بما يسهم في استمراره ضمن مصاف الدرجة الممتازة.

بدوره يتطلع نفط ميسان إلى العودة للديار بنتيجة إيجابية تكون حافزاً له من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب. ويقدم فرسان المملكة مستويات مميزة تحت إشراف مدربه عدي إسماعيل، إذ تمكن من اجتياز نظيره النجف في الجولة السابقة بهدف واحد مقابل لاشيء ، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة (42) في المرتبة السابعة، كما نجح الفريق الميساني في بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العراق عقب تغلبه على كربلاء، ليضرب موعداً أمام الحدود في مواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين.

وتتواصل المواجهات يوم غد الإثنين، بإقامة 4 لقاءات، إذ يلتقي الكهرباء مع ضيفه كربلاء والزوراء بمواجهة الطلبة ونوروز يلاقي زاخو والنجف يستقبل الحدود .