انطلاق الملتقى الشتوي السابع للفروسية في مركز شرطة الخيالة بدبي

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

المصدر: الاعلام الامني – شرطة دبي

شهد اللواء خبير محمد عيسى العظب، مدير مركز شرطة الخيالة بدبي، انطلاق الملتقى الشتوي السابع للفروسية في مركز شرطة الخيالة بالعوير، بحضور الرائد ضاحي الجلاف، نائب مدير المركز، وعدد من الضباط والأفراد، وبمشاركة 120 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات انضموا للملتقى الشتوي لتعلم ركوب الخيل ومهارات التعامل معها على مدار أسبوعين.

وأكد اللواء خبير محمد عيسى العظب، أن تنظيم الملتقى الشتوي كل عام، يعزز أهداف شرطة دبي المجتمعية والتوعوية نحو شريحة محورية في المجتمع، وهم أبناؤنا الطلبة الذين نسعى لتزويدهم بالمعارف والعلوم والمهارات في مختلف الجوانب، ومنها مهارة ركوب الخيل وأساليب التعامل معها ورعايتها. منوهاً بأن الملتقى يتضمن إلى جانب تعليم أساسيات ركوب الخيل ورعايتها والاهتمام بها، محاضرات توعوية حول أضرار المخدرات ومخاطر إساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، وزيارات ميدانية وعروض للكلاب البوليسية، وذلك بالتعاون مع الشركاء الداخليين والخارجيين.

وأوضح اللواء العظب، أن تنظيم الملتقيات والأنشطة السنوية، سواء في العطلة الصيفية أو عطلة منتصف العام الدراسي، تخدم توجه شرطة دبي الاستراتيجي، المتمثل في “إسعاد المجتمع”، ويعزز سبل التواصل بين أفراد الشرطة والمجتمع. ونوه بأن الطلبة المشتركين والذين تتراوح أعمارهم بين 7 و17 عاما، يتدربون ويتعلمون على أيدي متخصصين ومدربين ومهرة في المجال، ويتطلعون على أحدث التقنيات والأساليب المتبعة في العناية بالخيول وتدريبها والاهتمام بها، وكيفية تقديم إسعافات أولية لها. كما يتضمن البرنامج تدريبات في الرماية، وزيارات ميدانية للشعبة البيطرية والشعب الأخرى في مركز شرطة الخيالة.