بطولة سوق دبي الحرة للتنس تعلن عودة أنس جابر للمشاركة في نسختها المقبلة

7eNews

انفوغراف

أعلنت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس عن عودة النجمة العربية التونسية أُنس جابر المصنفة السادسة عالميا للمشاركة في المنافسات التي تنطلق الشهر الجاري.

وتسعى جابر لتحقيق الفوز بلقب بطولة السيدات التي أصبحت إحدى بطولات فئة 1000 نقطة في منافسات رابطة محترفات التنس، وتعويض اعتذارها من بطولة العام الماضي بسبب الإصابة.

وتمتد رحلة أُنس جابر مع بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس لعام 2012 حينما كانت تشارك كلاعبة صاعدة، ببطاقة دعوة للمشاركة في الأدوار التأهيلية.

ولم تستطع أُنس جابر (29 عاماً) المشاركة الموسم الماضي بعد خضوعها لعملية جراحية في الركبة في أعقاب بطولة أستراليا المفتوحة 2023، ما أجبرها على قضاء شهرين بعيداً عن المنافسات.

وتعود النجمة التونسية إلى الملاعب بعد موسم تعرضت فيه لكثير من الإصابات، وتسعى لتحقيق حلمها الأكبر والفوز بأحد ألقاب بطولات الجراند سلام.

وتُشارك المصنفة السادسة عالمياً في البطولة المرتقبة إلى جانب نخبة من أهم لاعبات التنس العالميات، بمن فيهن 17 من أفضل 20 مصنفة عالمياً.
ويقول كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في سوق دبي الحرة: “تُجسد الرحلة المدهشة لأنس جابر معاني العزيمة والإصرار التي تستند عليها بطولتنا، ويسرنا استضافتها من جديد بينما تواصل سعيها لتحقيق أحلامها، ونثق بأنّ مشاركتها ستعزز من مستويات التشويق التي تتميز بها البطولة”.

ومن جانبه، قال صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة ومدير بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس: “متحمسون لاستقبال أُنس جابر من جديد في بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس. كما أن أُنس نجمة عربية تتحلى بقدر كبير من العزيمة والتصميم، وقد كان النجاح الذي حققته على مدى الأعوام الماضية مصدر إلهام للجميع، لا سيما لاعبي ولاعبات التنس الطموحين على مستوى المنطقة. ونتطلع لمتابعة مهارات أُنس جابر المميزة على أرض الملعب من جديد”.

المصدر:(وام)