شباب الأهلي بطلاً لدرع السوبر الإماراتي القطري

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

أحرز فريق شباب الأهلي لقب النسخة الأولى من درع السوبر الإماراتي القطري لكرة القدم بعد فوزه 2 -1 على شقيقه فريق الدحيل القطري مساء أمس على استاد راشد بدبي.

وأقيمت مراسم التتويج بعد نهاية المباراة بحضور عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة المشتركة، وطلال الشنقيطي رئيس شركة شباب الأهلي لكرة القدم، وخليفة خميس السليطي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الدحيل القطري، وناصر عبدالله الهاجري الرئيس التنفيذي للتسويق في أسباير.

وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية التي لم تخل من خطورة على المرميين حتى وضع البرازيلي فيليب كوتينيو فريق الدحيل القطري في المقدمة إثر تسديدة قوية في المرمى من خارج منطقة الجزاء “ق 36”.

وحاول لاعبو شباب الأهلي العودة إلى أجواء البداية عبر هجمات منسقة لم يكتب لها النجاح أمام المرمى القطري.

وانتظر الصربي لوكا ميليفوفيتش لاعب شباب الأهلي الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل من ضربة رأسية مميزة مستفيداً من عرضية زميله بدر ناصر ” ق 55 “.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات هجومية مكثفة من الفريقين لحسم النتيجة حتى نجح المهاجم البرازيلي ايجور جيسوس في منح الفوز لشباب الأهلي من ضربة رأسية خادعة بعد كرة ثابتة نفذها اللاعب يحيى الغساني ” ق 93″.

المصدر:وام