“فيكتوري” يختتم استعداداته للجولة الأولى من بطولة العالم “فورمولا1” في اندونيسيا

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

يخوض فريق فيكتوري منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة “فورمولا1” التي تنطلق غداً في بحيرة توبا الاندونيسية بمشاركة 19زورقا يتقدمهم زورق “فيكتوري 4” ممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك.

ويسعى أريك ستارك إلى تسجيل بداية موفقة في مشوار بطولة العالم 2024 من أجل التتويج باللقب العالمي للمرة الأولى، بعدما قدم الموسم الماضي مستوى رفيع أهله للحصول على المركز الثاني في الترتيب العام خلف مواطنه السويدي جوناس اندرسون الذي حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأكد أحمد علي السميطي مدير إدارة الفيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اكتمال كافة التجهيزات لبدء المشوار العالمي من بحيرة توبا، معربا عن امنياته ان يوفق زورق فيكتوري 4 بقيادة ستارك بعدما قدم مستوى مميز في الموسم الماضي على مياه نفس البحيرة منهيا السباق في المركز الثالث.
وأضاف ان التفاؤل يسود معسكر الفريق قبل بدء المشوار غداً وعلى ضوء التجهيزات والتحضيرات التي أعقبت الوصول إلى اندونيسيا وتحديدا مكان الحدث في بحيرة توبا.
وأشار إلى أن الزورق سيخضع للمزيد من التجارب خلال مراحل الحدث الذي يتضمن التجارب الحرة والرسمية وتصفيات الزمن غداً وسباق السرعة -سبرنت 1 و2 بعد غد والسباق الرئيسي يوم الأحد.

المصدر: وام