منتخب “التقاط الأوتاد” يشارك في البطولة الدولية بالقاهرة 25 أبريل

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

يشارك منتخب الإمارات لالتقاط الأوتاد في البطولة الدولية العسكرية لالتقاط الأوتاد التي تقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 إلى 27 أبريل الحالي في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستضيفها الاتحاد المصري للفروسية بإشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

وأعلن الاتحاد المصري للفروسية إجراء القرعة وتجربة الخيول المشاركة يوم 24 أبريل الحالي، تمهيداً لانطلاق المنافسات رسمياً في اليوم التالي، وتحديد 5 مشاركين من كل منتخب.

وأكد راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، متابعة الإعداد خلال الفترة المقبلة قبل التوجه إلى القاهرة يوم 23 أبريل الحالي، بطموحات كبيرة في المنافسة على النتائج الإيجابية إثر التطور الكبير الذي تشهده اللعبة بدعم سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد ومتابعة الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام للاتحاد.

وأشار إلى وجود خطة تطويرية لزيادة عدد المنافسات المحلية في الموسم المقبل من 10 بطولات إلى 15 بطولة، وعقد دورات تأهيلية للحكام والمدربين بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

وأضاف أن بطولات الموسم الحالي شهدت مشاركة كبيرة من داخل وخارج الدولة، وهناك تزايد في أعداد اللاعبين واللاعبات، وهذا ما يشجعنا للمضي قدماً في برامج التطوير والتأهيل وصولاً إلى أفضل المستويات التنافسية.

المصدر: وام