مهرجان ليوا الدولي.. أبطال السعودية يحصدون المراكز الأولى في “الاستعراض الرملي”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

شهدت منافسات ” الاستعراض الرملي” أمس في اليوم الحادي عشر لمهرجان ” ليوا الدولي”، فوز 3 مشاركين من المملكة العربية السعودية بالمراكز الثلاثة الأولى، بمشاركة أكثر من 80 سيارة على “تل مرعب”.

وظفر فهد ابراهيم بن قاسم بالمركز الأولى في فئة ” 6 سلندر”، محققاً 191 نقطة، وجاء ثانياً مهند سليمان عواد، وثالثا حسين أحمد الشغب. وتوج المتسابق حمد صالح النصيان بالمركز الأول لفئة “8 سلندر”، محققاً 186 نقطة، وجاء ثانياً علي البكر، وثالثاً أحمد بن سليمان العريني، وحصد خليف عبد الرحمن الخليف المركز الأول في فئة” الهايلوكس”، وجاء ثانياً معاذ صالح، وثالثاً أحمد بن علي.

شهد المنافسات وقام بتكريم الفائزين محمد المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وحمدان المزروعي مدير عام النادي.

و تنطلق بعد غد منافسات مسابقة “هدد الحمام” ، وتعد الفعالية من المسابقات التراثية ضمن أجندة وبطولات المهرجان، للعام الخامس على التوالي، وتقام على مدى يومين.

وتعتمد المسابقة على “سرعة الطير”، ونظرته في تحديد المكان والانقضاض وقوة الصقر أيضاً. وأعلنت اللجنة المنظمة شروط ولوائح المسابقة، وجميع الترتيبات الخاصة بانطلاقتها في منطقة مرعب.

المصدر:(وام)