7 لاعبين يمثلون منتخبات الإمارات في “خليجية الجولف” بقطر

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

تغادر غدا بعثة منتخبات الجولف إلى قطر، للمشاركة في منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ26 للرجال، والـ 15 للشباب، وتحت 18 سنة، والتي تقام من 28 فبراير الجاري، وحتى 3 مارس المقبل، على ملعب نادي الدوحة للجولف.

يترأس البعثة اللواء طيار /م/ عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وتضم كل من خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد، والمدرب المغربي فيصل السرغيني، و7 لاعبين من بينهم 4 لمنتخب الرجال هم أحمد سكيك، ووسام مولاني، وجوناثان سيلفاراج، وتوماس نسبيت.. و3 لاعبين لمنتخبا الشباب وتحت 18 سنة هم محمد اكرم سكيك، وراشد عصام الجسمي، وسيد ريان أحمد.

وكانت منتخبات الجولف قد استعدت للبطولة، بالمشاركة في معسكرات داخلية، وخارجية في كل من المغرب وفرنسا، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من البطولات العالمية الكبرى.

وأكد اللواء طيار / م/ عبد الله السيد الهاشمي أن الفترة الماضية التي خاضت خلالها المنتخبات الوطنية عدد من المعسكرات والاستحقاقات، شهدت جدية كبيرة من الجميع للوصول إلى الجاهزية الكاملة.. منوها بأن اتحاد الإمارات للجولف، حرص على تقديم كافة أوجه الدعم للاعبين، الأمر الذي سيكون له المردود الإيجابي خلال مشاركتهم المقبلة.

 المصدر :وام