مباراة يد ودية بين المنتخب المصري ونظيره القطري… بحضور وزاري

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

ADS

انفوغراف

أقيمت مساء أمس المباراة الودية بين المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره القطري بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.

وشهدت المباراة حضوري وزاري مصري، حيث حضر الدكتور أشرف صبحي المباراة، كما حضر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام المنتخب القطري، استعدادًا للمشاركة في المونديال، إذ يشارك المنتخب المصري في المباراتين بكامل اللاعبين المحليين.

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن مكانة مصر دوليًا في كرة اليد، حيث غيرت خريطة العالم في الآونة الأخيرة، وثقة الاتحادين الأفريقي والدولي في إسناد العديد من البطولات، ومنها منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد ٢٠٢٢، ‬وبطولة العالم للكراسي المتحركة سبتمبر المقبل، وكذا استضافة بطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٤، والمؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤، وذلك في ضوء دعم القيادة السياسية للأبطال الرياضيين، واستكمالًا للإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية في الآونة الراهنة.