إصدار خاص من شركة هواوي: ساعة وسماعة، جهازان حديثان لنمط حياة عصري

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

أعلنت هواوي مؤخراً إطلاق الإصدار الخاص من ساعة HUAWEI WATCH FIT، وهي ساعة ذكية عصرية وخفيفة الوزن مصممة للشباب الذين يتمتعون بأنماط حياة نشطة مليئة بالمغامرات، إضافة سماعة الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds SE 2 التي تقدم للمستخدمين كل ما يحتاجونه بسعر مغرٍ للغاية.

 

 

الإصدار الخاص الجديد من ساعة هواوي WATCH FIT

يتميز الإصدار الخاص لساعة هواوي WATCH FIT بشاشة عرض مربعة وكبيرة ورائعة من نوع AMOLED قياس 1.64 بوصة، مع نسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 70%، ما يعزز من سماتها الجمالية على نحو ملفت عند النظر إليها من أي زاوية. وربما الأمر الأكثر إثارة في الإصدار الخاص من ساعة هواوي Huawei WATCH FIT هو أن الساعة تعمل بسلاسة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و1Android. لذلك، لا يهم نوع الهاتف الذي تستخدمه؛ إذ لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالميزات الصحية لهذا الجهاز العصري المذهل الذي يمكن ارتداؤه. كما يدعم الإصدار الخاص من ساعة Huawei WATCH FIT خاصية الشحن السريع، ما يتيح لك الاستمتاع بميزات الساعة لمدة يومين عند شحنها لخمس دقائق فقط، كما يمكنك شحن الساعة بالكامل خلال 45 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة ما يصل إلى 9 أيام من عمر البطارية، وما يصل إلى 6 أيام للاستخدام العادي، وما يصل إلى 3 أيام لوضع العرض الدائم على الشاشة (AOD). وتأتي الساعة الجديدة مزودة بمجموعة واسعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية بسعر مناسب للغاية، بما في ذلك مراقبة التنفس وتتبع معدل ضربات القلب وغيرها المزيد.

 

ويتوفر الإصدار الخاص من ساعة Huawei WATCH FIT باللون الأسود النجمي والوردي وأخضر الغابة مقابل 329 درهماً إماراتياً في متاجر هواوي لتجارب العملاء والمتجر الإلكتروني ومتاجر التجزئة المعتمدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

سماعة هواوي FreeBuds SE 2

سواء كنت تفضّل الاستماع إلى الموسيقى، أو مشاهدة محتوى الفيديوهات، أو إجراء المكالمات، ستوفر لك سماعة Huawei FreeBuds SE 2 تجربة صوتية استثنائية بفضل مزاياها العديدة مثل عمر بطارية الذي يدوم طويلاً، والتصميم خفيف الوزن وصغير الحجم، إضافة إلى خاصية الشحن السريع وغيرها المزيد. ويمكنك مع سماعات هواوي Huawei FreeBuds SE 2 الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من محتوى الموسيقى باستخدام علبة الشحن المشحونة بالكامل. ويمكن أن يدوم شحن السماعات نفسها إلى 9 ساعات بعد عملية شحن واحدة. كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بـ 3 ساعات من محتوى الموسيقى عند شحن السماعات لمدة 10 دقائق فقط. علاوة على ذلك، تعمل السماعات الجديدة بسلاسة مع أجهزة Android وiOS أيضاً، فضلاً عن كونها متوافقة مع معيار IP54 لمقاومة الماء والغبار، لذا، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية، أو الركض في الحديقة، أو تتنقل تحت المطر، يمكنك استخدام سماعات هواوي Huawei FreeBuds SE 2 دون أي قلق.

 

ستتوفر سماعات Huawei FreeBuds SE 2 اعتباراً من 25 أغسطس باللونين الأزرق والأبيض مقابل 179 درهماً إماراتياً في في متاجر هواوي لتجارب العملاء والمتجر الإلكتروني ومتاجر التجزئة المعتمدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.