باناسونيك تعلن شركة أحمد عبد الواحد التجارية كموزع جديد لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق اليوم عن اختيار شركة أحمد عبد الواحد التجارية لتكون الموزع الجديد لأجهزتها المنزلية الصغيرة في المملكة العربية السعودية. وتمثل الشراكة إنجازاً بارزاً في استراتيجية نمو باناسونيك، حيث تساعد على تعزيز أعمال الشركة اليابانية في مجال الأجهزة المنزلية الصغيرة في المملكة، بالإضافة إلى دعم هدفها المتمثل في توسيع حصتها في السوق الإقليمية لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة.

وتُعد شركة أحمد عبد الواحد التجارية إحدى أكبر شركات التوزيع والبيع بالتجزئة متعددة العلامات للمنتجات الإلكترونية الذكية المختصة بنمط الحياة في المملكة العربية السعودية؛ مما يتيح لباناسونيك بموجب هذه الشراكة تعزيز أعمالها في المملكة من خلال إنشاء سلسلة توريد ذات قيمة مضافة لعملائها، ولا سيما في قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة.

وتسلط هذه الشراكة الضوء على المهمة الأساسية لشركة باناسونيك، والتي تتمثل في تقديم منتجات مفيدة وتقنيات مبتكرة مصممة لإثراء حياة وصحة عملائها في المملكة العربية السعودية، كما تأمل باناسونيك في تعزيز مساهمتها المجتمعية من خلال تقديم منتجاتها الصديقة للبيئة واستخدام الطاقة النظيفة، تماشياً مع التزامها الراسخ ببناء مستقبل مستدام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تتيح لنا شراكتنا مع شركة أحمد عبد الواحد التجارية مزيداً من الفرص الاستثنائية التي تتماشى مع مبادرات النمو الإقليمية الخاصة بنا. ولطالما كانت المملكة العربية السعودية إحدى أبرز أسواقنا منذ أعوام عديدة، لذا نسعى دوماً لتقديم أكبر تشكيلة من المنتجات، ولا سيما الحلول المخصصة لإثراء الحياة اليومية لعملائنا في المملكة. كما يوفر لنا الفهم العميق الذي تبديه شركة أحمد عبد الواحد التجارية للسوق المحلية، وحضورها القوي في جميع أنحاء المملكة، الفرصة المثالية لتقديم أفضل الأجهزة الإلكترونية التي من شأنها تعزيز جودة حياة عملائنا. ونسعى لتوفير منتجات مميزة وخدمة عملاء استثنائية من خلال الجمع بين حلولنا الرائدة في القطاع وسجل شركة أحمد عبد الواحد البارز في التميز التشغيلي وشبكة مبيعاتها”.

ومن جانبه، قال ياسر عبد الواحد، المدير التنفيذي في شركة أحمد عبد الواحد التجارية: “نتطور باستمرار في شركة أحمد عبد الواحد التجارية من خلال تقديم ابتكارات جديدة تلبي احتياجات عملائنا المتغيرة. وتتيح لنا شراكتنا مع باناسونيك الاستفادة من مجموعة أجهزتها المميزة لتعزيز العروض التي نقدمها للعملاء. وندرك قدرة باناسونيك، بوصفها علامةً تجاريةً استثنائيةً وعالمية المستوى، على إثراء محفظة شركتنا المتنامية، كما نثق بأهمية هذه الاتفاقية في ترسيخ مكانتنا في السوق المحلية بشكل أكبر”.

وكشفت باناسونيك عن تركيزها أيضاً على زيادة القيمة التي تقدمها للعملاء بهدف تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية، إلى جانب خطة الشركة لتحقيق مزيد من التقدم في سوق الأجهزة المنزلية الصغيرة المحلية. وأضاف السيد شيبوتاني: “نسعى جاهدين لتعزيز قدرتنا التنافسية والحفاظ على مكانتنا الرائدة في المملكة العربية السعودية، كما نواصل البحث عن طرق لتقديم مزيد من العروض القيمة للعملاء، لأننا نثق بأن مستوى الخدمة هو العامل الرئيسي الذي يميز أي عمل تجاري. ويُعد إطلاق تطبيق SMART CARE في المملكة في وقت سابق من هذا العام دليلاً على ذلك، حيث يعزز هذا التطبيق جودة محادثتنا مع عملائنا بشكل كبير ويعزز جوانب تواصلنا معهم”.

ويوفر تطبيق SMART CARE منصةً رقميةً طورتها شركة باناسونيك لدعم الخدمات والضمان في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح التطبيق لكلٍّ من العملاء والتجار ومراكز الخدمات التواصل لمناقشة جميع المسائل الخدمية وطلب الاستفادة من مزايا الضمان بسلاسة دون الحاجة إلى الاحتفاظ بفواتير الشراء الفعلية وبطاقات الضمان.

وجرى التوقيع على هذه الشراكة بين باناسونيك وشركة أحمد عبد الواحد التجارية بشكل رسمي خلال فعالية حصرية استضافتها الشركة اليابانية في الرياض، حيث انضم العديد من المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، بالإضافة إلى السيد هيرويوكي شيبوتاني والسيد محمد عبد الواحد. كما تضمنت الفعالية عروضاً تقديميةً ومعرضاً صغيراً لأحدث منتجات باناسونيك من مختلف الفئات، بما فيها منتجات الجمال والعناية الشخصية وأجهزة الطهو والحلول الحياتية.
المصدر : شركة باناسونيك