دبي تعرض مبادراتها للتحول الرقمي في “جيتكس أفريقيا 2024”

التواصل الإجتماعي

59,156FansLike
6,273FollowersFollow
5,803FollowersFollow

نشرة الأخبار

انفوغراف

أعلنت “دبي الرقمية” مشاركة دبي في معرض “جيتكس أفريقيا 2024″، الذي يقام في مدينة مراكش بالمملكة المغربية، خلال الفترة من 29 حتى 31 مايو الجاري، بمشاركة 130 دولة.

وتنظم دبي الرقمية “جناح دبي” في هذا الحدث، الذي يضم عددا من الجهات الرائدة في التحول الرقمي وهي شرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة مياه وكهرباء دبي، ودبي للاقتصاد والسياحة، والدفاع المدني، وجمارك دبي، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وموانئ دبي العالمية.

ويشهد جناح دبي في الحدث، الكشف عن جملة من المبادرات والمشاريع النوعية، فضلاً عن تنظيم سلسلة من اجتماعات العمل واللقاءات، يحضرها ممثلو الجهات الحكومية المشاركة، وصناع القرار في شركات القطاع الخاص، بهدف اكتشاف آفاق التعاون والشراكة.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام “دبي الرقمية”، إن المشاركة في “جيتكس إفريقيا” تمثل ترجمة عملية لرؤية القيادة الرشيدة في الإمارات، التي تدعم جهود الدول الصديقة في القارة الأفريقية، الرامية إلى تعزيز دور الابتكار والتكنولوجيا الحديثة في تحقيق نهضة اقتصادية شاملة ومستدامة، والتعرف على الفرص المتاحة في مجال التحول الرقمي في أفريقيا، ومناقشة التعاون والتنسيق والاستثمار في هذا المجال بين الإمارات والدول الأخرى.

المصدر: وام