مجموعة “الظفرة الإعلامية” تشارك في تغطية “الكونغرس” الحدث الإعلامي الأبرز عالمياً

آخر نشرة أخبار

انفوغراف

تشارك مجموعة الظفرة الإعلامية عبر قنواتها المتعددة التلفزيونية والإذاعية والرقمية، في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام 2023 في نسخته الثانية المقامة في أبوظبي، والذي يعد الحدث الأبرز على الصعيدين الإقليمي والعالمي لقادة وصناع الإعلام في المنطقة والعالم.

وتنقل المجموعة عبر قنواتها جميع الفعاليات على الهواء مباشرة، خلال مدة انعقاد معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام 2023، وتعكس هذه الجهود التزام “مجموعة الظفرة الإعلامية” بدعم وتعزيز صورة إمارة أبوظبي واستعراض إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وجرى افتتاح معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، من قبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش بمركز أبوظبي الوطني للمعارض اليوم الثلاثاء، وتستمر فعاليات النسخة الثانية من المعرض لمدة 3 أيام.

ويوفِّر الكونغرس العالمي للإعلام منصة مثالية للشركات العالمية الراغبة بالدخول إلى أسواق صناعة الإعلام في منطقتي الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتيح للمؤسَّسات الإعلامية في مناطق العالم المختلفة فرصة التعرُّف إلى واقع صناعة الإعلام في المنطقة والعالم، وصياغة رؤية استشرافية لمستقبل هذه الصناعة التي باتت محفزاً رئيسياً للتنمية المستدامة في المجتمعات.

وتشهد الدورة الحالية مشاركة 31 دولة للمرة الأولى، فيما يستقطب الحدث أكثر من 13.500 مشارك و5.500 مندوب و200 رئيس تنفيذي من مؤسسات إعلامية عالمية.

دبي: (7enews)